رابطة ابن النفيس الطبية تكرم أوئل الثانوية والدبلومات بالمحمودية | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظمت رابطة "ابن النفيس الطبية"، بمدينة المحمودية في البحيرة، حفل تكريم لأوائل الثانوية العامة والأزهرية وأوائل الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية من أبناء مركز المحمودية، بحضور معلمي ومعلمات الثانوية العامة وأولياء أمور الطلاب المتفوقين.

وتخلل الحفل، الذي قدمه الدكتور فؤاد الرجال رئيس مجلس إدارة الرابطة سابقا، وحضره الدكتور محمد المنياوي رئيس مجلس إدارة الرابطة، وأعضاء الرابطة والطلاب المكرمون وذووهم، فقرات فنية وترفيهية للفنانين شيماء المغربي ومحمد إبراهيم ومحمد الشامي.

وتم تكريم 75 طالبًا وطالبة من أوائل الثانوية العامة، "علمي علوم - علمي رياضة وأدبي"، وأوائل الثانوية الأزهرية، كما تم تكريم الطالبتين سارة رجب إبراهيم شرشيرة، الحاصلة على المركز الأول على مستوي الجمهورية في شهادة الدبلومات الفنية، والطالبة سلمى حسنين رزق درويش، الحاصلة على المركز الثالث على مستوي الجمهورية، وتم إهداء المكرمين شهادات تقدير وسماعات طبية لطلاب علمي علوم.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??