حركة تنقلات قيادات الشرطة 2018 سيتم إعلانها مساء اليوم الاثنين بعد اعتمادها من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية | BeLBaLaDy

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حركة تنقلات قيادات الشرطة الجديدة وستشمل الحركة قرارا بتعيين بعض القيادات الشرطية الجديدة، وهذه الحركة من التنقلات تأتي في إطار ضخ دماء جديدة، وذلك بعد التوجيهات التي أصدرها الرئيس السيسي والذي أكد على تحلي جميع الأجهزة الأمنية بأعلى درجات اليقظة والاستعداد لمواجهة الجماعات الإرهابية وملاحقتها، وكذلك حفظ الأمن بالشارع المصري.

حركة تنقلات ضباط الشرطة المصرية 2018 سيتم اعتمادها وإعلان حركة تنقلات ضباط الشرطة اليوم الإثنين وقد كشف مصدر أمني رفيع المستوى بوزارة الداخلية: أن وزير الداخلية اللواء محمود توفيق بصدد وضع اللمسات الأخيرة لحركة التنقلات والترقيات لضباط الشرطة، والتي تشمل العديد من القيادات الشرطية، والتي من المقرر أن يعتمدها وزير الداخلية خلال ساعات،وتدخل حركة تنقلات وترقيات وزارة الداخلية حيز التنفيذ في الأول من أغسطس. ملامح حركة تنقلات الشرطة اليوم بالأسماء هذا وقد انتهت أجهزة التفتيش تقاريرها، وقامت بإرسلها إلى قطاع شئون الضباط.

حركة تنقلات الشرطة 2018

حركة تنقلات وزارة الداخلية 2018

وصرح المصدر أنه سيتم الدفع بدماء جديدة من القيادة الشابة لتولي المناصب القيادية بالوزارة؛ ومن المقرر أن تشمل الحركة التنقلات الداخلية، وسيتم الإعلان عن أسماء الضباط التي ستشملهم حركة تنقلات وترقيات الشرطة، ومن الجدير بالذكر أن حركة تنقلات وزارة الداخلية تتم بصفة دورية سنوية، ويراعى في حركة تنقلات وزارة الداخلية الدفع بالعناصر المتميزة من السادة الضباط لتولي المناصب القيادية، كما يتم تكريم القيادات الذين بلغلوا السن القانونية للتقاعد.

وذكرت بعض المصادر، أن حركة تنقلات الشرطة 2018 قد راعت المعايير الأساسية وفقا للقواعد والمقررات الوظيفية لأجهزة الوزارة، والاستقرار الوظيفى، والبُعد الإنسانى والاجتماعى للضباط، مع الأخذ فى الاعتبار الحالات الصحية والاجتماعية.

وسنتابع خلال الساعات القادمة الإعلان عن حركة التنقلات الشرطية بالأسماء والمناصب القيادية للحركة.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??