• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

برايتون ضد ليفربول.. محمد صلاح يقود هجوم الريدز فى الدورى الإنجليزى

برايتون ضد ليفربول.. محمد صلاح يقود هجوم الريدز فى الدورى الإنجليزى
برايتون ضد ليفربول.. محمد صلاح يقود هجوم الريدز فى الدورى الإنجليزى

كشف الألمانى يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزى، عن التشكيل الرسمى للريدز لخوض مباراة برايتون المقرر إقامتها الثانية والنصف ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ10 من مسابقة البريميرليج على ملعب "فالمر". 

وتصدر الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول، التشكيل الرسمى للريدز لخوض مباراة برايتون الليلة. 

وجاء تشكيل ليفربول كالآتى، أليسون فى حراسة المرمى ثم ويليامز، فيليبس، فابينيو، روبيرتسون، فينالدوم، ميلنر، مينامينو، جوتا، فيرمينو، محمد صلاح. 

استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط
تشكيل ليفربول
تشكيل ليفربول

أما تشكيل برايتون فجاء كالتالى: ريان فى حراسة المرمى ثم وايت، ويبستر، دانك، كونولي، بيسوما، موباي، جروس، ويلبيك، مارش، فيلتمان. 

تشكيل برايتون
تشكيل برايتون

يحل فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلاً على نظيره برايتون فى تمام الساعة الثانية والنصف عصر اليوم السبت على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يدخل الريدز اللقاء وهو يتواجد في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 20 نقطة متساويًا مع توتنهام المتصدر، بينما برايتون يحتل المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط.

ويسعى ليفربول لاستعادة نغمة الانتصارات من جديدة، بعد أن تلقى خيبه أمل قبل موقعة برايتون على الصعيد الأوروبي، حيث خسر أمام أتالانتا بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بهدفين دون رد.

وبالرغم من تعافي النجم المصري محمد صلاح من فيروس كورونا وعودته إلى الفريق مرة أخرى، إلا أنه لا يزال يعاني الليفر كثيرًا بسبب الإصابات التي ضربت الفريق خاصة في الدفاع.

أما برايتون الذي يدرك صعوبة الخصم، سيكون أمامه تحدي جديد من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب وعدم الرجوع إلى الخلف ويقاتل من الخروج من المركز الـ16 بجدول البريميرليج.

وعن إمكانية التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجارى، أكد كلوب أنه سيكون أصعب بكثير من الموسم الماضى.

وأشار يورجن كلوب إلى أن جوردان هندرسون تعافى بشكل كامل وسيكون جاهزا للمشاركة أمام برايتون غدا، ولكن سيستمر غياب تياجو الكانتارا.

وعن شدة المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجارى قال كلوب: "هناك الكثير من الجودة لدى الكثير من الأندية. جميعهم قدموا أداء جيدا هذا الموسم. لست مندهشًا مما يقدمه توتنهام وتشيلسي. ساوثهامبتون أيضا يظهرون بشكل رائع. إضافة إلى ليستر سيتى، إنه موسم مثير للاهتمام."

وعن جدول المباريات المزدحم في ديسمبر قال مدرب ليفربول: "فكرتي واضحة. علينا الاستعداد لذلك، يبدو أنه حتى نهاية العام سنلعب كل يوم أربعاء والسبت. كل ما أقوله لا يساعد، لذا سأتوقف عن الحديث. إنه مجرد مضيعة للوقت، أتحدث عن هذه الأشياء بشكل عام لأنها مشكلة عامة، عليك أن تسأل الآخرين لماذا يفعلون ذلك ليس لدى الإجابات".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد مباراة بينيفنتو ضد يوفنتوس اليوم والقنوات الناقلة
التالى عودة ميسى وبوسكيتس لقائمة برشلونة لمواجهة أوساسونا