• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

اتحاد الكرة يحدد شروط إلغاء الدوري وتأجيل المباريات بسبب كورونا

03:45 م | السبت 28 نوفمبر 2020

اتحاد الكرة يحدد شروط إلغاء الدوري وتأجيل المباريات بسبب كورونا

مازن مرزوق

استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط

أخبار متعلقة

أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أن الاتحاد أرسل خطابا رسميا إلى الجهات الأمنية، لإقامة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان المغربي يوم 10 ديسمبر المقبل.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم باتحاد الكرة: "ننتظر الموافقة الأمنية على إقامة مباراة الأهلي والزمالك بالجولة الرابعة، وأتمنى إقامة المباراة في موعدها، وسيتم الإعلان عن المواعيد كاملة فور وصول الموافقة الأمنية".

وتابع: "لن نؤجل أي مباراة بالدوري إلا في حالة إصابة 16 لاعبا بكورونا، وسيتم توقيع عقوبة على النادي لأن هذا العدد إهمال، وأقل من هذا العدد لن يتم التأجيل، وسيتم توقيع عقوبات على الفريق الذي تزيد إصابات كورونا فيه عن 16 لاعبا".

وأكمل: "إذا لم تصل عربات الإسعاف المسؤول عنها صاحب الملعب خلال 20 دقيقة من موعد انطلاق اللقاء سيتم إلغاء المباراة واحتساب الفريق الضيف فائزا بثلاثة أهداف دون رد، لأنها مسؤولية صاحب الملعب حتى لا تتكرر حالات الوفاة".

وأردف: "وضعنا شروط للمسابقة بأنه في حالة تعذر إقامة المباريات لظروف مثل كورونا، فسيتم إلغاء الدوري حال عدم خوض نصف عدد المباريات، وسيتم تطبيق مبدأ الجدارة الرياضية، حتى لا يتكرر اللغط مثل فترة التوقف الطويلة بسبب كورونا الموسم الماضي، وحال تساوي فريقين في النقاط هنروح للمواجهات المباشرة ثم فارق الأهداف".

إبراهيم حسن: الأهلي حسم الفوز على الزمالك بالتخصص

علق إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، على تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا، عقب الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وقال إبراهيم حسن في تصريح لـ"الوطن سبورت": "الأهلي حسم الفوز على الزمالك بالتخصص، الزمالك قدم مباراة قوية، والأحمر حسمها بخبرات لاعبيه، وأهنئ الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره بلقب دوري الأبطال، وهارد لك للزمالك".

وجاءت تصريحات إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، على هامش حضوره اجتماع لجنة المسابقات برئاسة مازن مرزوق مع ممثلي أندية الدوري الممتاز، لمناقشة تفاصيل مسابقة الدوري التي تحدد انطلاقها في 11 ديسمبر المقبل. 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اتحاد الكرة: اتجاه لإقامة السوبر الأفريقي في برج العرب
التالى الأهلي يدرس تكريم لاسارتي وفايلر