• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
الصين تسجل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا -

محمد عودة وجهازه المصري إلى الجزائر للالتحاق ببعثة النصر الليبي.. صور

محمد عودة وجهازه المصري إلى الجزائر للالتحاق ببعثة النصر الليبي.. صور
محمد عودة وجهازه المصري إلى الجزائر للالتحاق ببعثة النصر الليبي.. صور

التحق الجهاز الفني المصري للنصر الليبي بقيادة محمد عودة ببعثة الفريق الليبي المتواجدة في الجزائر حاليا استعدادا لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها غدا الأحد.

وتخلف محمد عودة المدير الفني لفريق النصر الليبي وأعضاء الجهاز المعاون له المصريين عن مرافقة بعثة الفريق الليبي للسفر إلى ليبيا ومنها إلى الجزائر، استعدادا لملاقاة شباب بلوزداد يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بسبب عدم الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة لدخولهم الأراضي الليبية قبل التوجه إلى الجزائر.

وكان فريق النصر يقيم معسكره التدريبي في القاهرة، قبل أن يتوجه إلى الإسكندرية لاستقلال الطائرة التي تقلهم إلى ليبيا ومنها إلى الجزائر، إلا أنه تخلف عن البعثة الطاقم الفني المكون من محمد عودة المدير الفني وطلعت محرم وممدوح عبد الحي المدربين وخالد الزيني مدرب حراس المرمى، بسبب عدم استخراج المةافقات الأمنية اللازمة لهم.

استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط

ويحاول مسئولو نادي النصر استخراج الموافقات المنية في أسرع وقت ممكن ، حتى يتثنى للجهاز الفني اللحاق بالبعثة عن طريق السفر إلى تونس ومنها إلى الجزائر، ولكن المشكلة أن الجزائر تغلق مطارات ولا تستقبل سوى الرحلات الخاصة، وهو ما قد يهدد لحاق أعضاء الجهاز الفني للنصر من المصريين بالبعثة إلى الجزائر.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب تقام في الجزائر بينما تقام مباراة الإياب في القاهرة، ولكن لم يتحدد الملعب الذي سيستضيف المباراة حتى الآن.

الجهاز الفني للنصر الليبي
الجهاز الفني للنصر الليبي

 

الجهاز الفني للنصر
الجهاز الفني للنصر

 

محمد عودة
محمد عودة

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعادل بين بينفينتو ويوفنتوس 1-1 في الشوط الأول وتحية خاصة لـ مارادونا "فيديو"
التالى رونالدينيو يحتفل بمرور 15 عاما على فوزه بالكرة الذهبية.. فيديو