اليوم.. بيراميدز يخوض وديته الثانية أمام سموحة

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

09:04 ص | الأحد 29 نوفمبر 2020

اليوم.. بيراميدز يخوض وديته الثانية أمام سموحة

جانب من مباراة بيراميدز والبنك الأهلي

أخبار متعلقة

يخوض الفريق الكروي الأول بنادى بيراميدز، مباراة ودية أمام سموحة، في الرابعة مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي، ضمن برنامج إعداد الفريق السماوي استعداداً للموسم الكروي الجديد.

ويدفع الأرجنتيني أروابارينا، المدير الفني للفريق الأول لبيراميدز، بجميع اللاعبين خلال مباراة اليوم للحكم على مستواهم وتقييمهم بالشكل الأفضل للاستقرار على التشكيلة المثالية للفريق في الموسم الجديد.

بيراميدز يفوز على البنك الأهلي بهدفين وديا

وفار فريق بيراميدز بهدفين دون مقابل على ضيفه البنك الأهلي، في المواجهة الودية الأولى لأصحاب الأرض بملعب الدفاع الجوي، الخميس الماضي، استعدادا للموسم الجديد.

d169736ecb.jpg

وسجل بيراميدز هدفيه عن طريق مهاجمه دودو الجباس، وصانع الألعاب إسلام عيسى، وشهد اللقاء مشاركة الخماسي الجديد، شريف إكرامي وأحمد سامي وأحمد فتحي ورمضان صبحي والفلسطيني محمود وادي.

وخاض بيراميدز الشوط الأول بتشكيل يضم شريف إكرامي في حراسة المرمى، وأحمد فتحي وعبد الله بكري وأحمد سامي ومحمد حمدي قي خط الدفاع، ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد ومحمود حمادة وإبراهيم عادل ورمضان صبحي في خط الوسط، ومحمود وادي في الهجوم.

أروابارينا: راضِ بتجربة البنك الأهلي

وأبدى الأرجنتيني أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، رضاه بالتجربة الودية الأولى استعدادا للدوري والفوز على البنك الأهلي بهدفين دون مقابل، موضحا أن الفريق خاض تدريباته بقوة طوال الأيام الماضية وفق برنامج تدريبي شمل المران على مرحلتين لرفع معدلات اللياقة البدنية استعدادا للدوري.

وأوضح المدرب في تصريحاته للمركز الإعلامي، أن الجهد المبذول بدنيا في التدريبات ظهر على أداء اللاعبين وبعض الأفكار التي تم التدرب عليها داخل الملعب.

 وأكد أن اللاعبين لديهم رغبة كبيرة في إثبات أنفسهم، وعليهم الاهتمام لمواصلة التركيز والظهور بصورة أفضل في الموسم الجديد، مشيرا إلى أن نتيجة الفوز في المباراة الودية غير مهمة، والأداء وتجربة العناصر والمركز وخطط اللعب هي الأهم حاليا، بجانب أنه من المهم عدم إصابة أي لاعب في اللقاء الودي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??