• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

لجنة الكنائس الفلسطينية تدعو للتضامن بمناسبة اليوم العالمي مع الشعب الفلسطيني بالبلدي | BeLBaLaDy

لجنة الكنائس الفلسطينية تدعو للتضامن بمناسبة اليوم العالمي مع الشعب الفلسطيني بالبلدي | BeLBaLaDy
لجنة الكنائس الفلسطينية تدعو للتضامن بمناسبة اليوم العالمي مع الشعب الفلسطيني بالبلدي | BeLBaLaDy

دعت اللجنة الرئاسية لشؤون الكنائس في دولة فلسطين، اليوم السبت، كنائس العالم، وكافة المؤمنين لتأكيد تضامنهم ودعمهم لحقوق الشعب الفلسطيني، للخلاص من الاحتلال الإسرائيلي.

وذكرت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا" أن اللجنة أكدت في بيان أصدره رئيسها، مدير عام الصندوق القومي الفلسطيني رمزي خوري، بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، الذي يصادف الـ29 شهر نوفمبر من كل عام، أنه آن الآوان أن تنتهي المعاناة التي لازمت أبناء الشعب المعذب في الأرض المقدسة، بسبب الظلم والقهر والحرمان من حقوقه الإنسانية والطبيعية والسياسية، التي يجب أن يتمتع بها في دولة حرة، كباقي شعوب العالم.

وأضافت: "الواجب الإنساني والأخلاقي والديني، يحتم على كل المؤمنين وأحرار العالم، إعلاء صوت الحق والعدالة في هذا اليوم الذي يتضامن به العالم مع أبناء شعبنا، خاصة وأننا على أبواب أعياد الميلاد المجيدة، حيث مدينه الميلاد محاصرة بالاستيطان، وجدار الضم والتوسع العنصري، والتي يجب أن يعيشها شعبنا الفلسطيني حرا كريما بعيدا عن الاحتلال وممارساته القمعية، في ظل الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها مدينة القدس".

استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط

ووجهت اللجنة نداءها إلى كافة الجهات المعنية في المجتمع الدولي من مؤسسات ودول وأفراد وكنائس وموحدين ومدافعين عن العدالة الإنسانية، لمضاعفة جهودهم واتخاذ المواقف الفعلية التي توقف انتهاكات الاحتلال وممارساته بحق مدينة القدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية، ليعيش الشعب الفلسطيني وكل المؤمنين بحرية وسلام واطمئنان.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القباج: الرعاية الاجتماعية حق لكل مواطن وفق معايير موضوعية بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى تركيا تسجل 30 ألفًا و103 إصابات جديدة بفيروس كورونا بالبلدي | BeLBaLaDy