• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
كورونا في مصر.. 100 متعاف خلال 24 ساعة -
تحذير.. 4 فواكه ترفع مستويات السكر في الدم -
الصور الأولى من عقد قران ميار الغيطي -

استمرار أعمال إنشاء السدود والبحيرات الصناعية بمدينة القصير بالبلدي | BeLBaLaDy

استمرار أعمال إنشاء السدود والبحيرات الصناعية بمدينة القصير بالبلدي | BeLBaLaDy
استمرار أعمال إنشاء السدود والبحيرات الصناعية بمدينة القصير بالبلدي | BeLBaLaDy
شدد اللواء عادل نصر، رئيس مدينة القصير، على المتابعة المستمرة لكافة المشروعات التي تقوم بها الإدارة العامة للمياه الجوفية، المتضمنة إنشاء السدود والبحيرات الصناعية بمخرات المدينة، موجهًا بسرعة الانتهاء من المشروعات بالأودية، طبقًا للجداول الزمنية لكل مشروع.

وأوضح نصر ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للعاملين بالمشروع، التي تتضمن ارتداء الكمامات الواقية للحفاظ على سلامتهم من خطر الإصابة بالفيروس المستجد، مؤكداً أنه يتابع كافة القطاعات بالمدينة باستمرار.

ووجه برفع جميع المخلفات الناتجة عن الأعمال الإنشائية بالمخرات، وتطهيرها بصفة مستمرة، والعمل على رصد أي أعمال تتم بداخل كل مخر على حدة، مكلفًا الإدارات المختصة بالوحدة المحلية بالمتابعة اليومية للأعمال القائمة بالمدينة.

فى السياق ذاته، تابعت الوحدة المحلية، اليوم السبت، التشطيبات النهائية ببحيرة "ب ٣" الصناعية بمخر وادي النخيل، وسور بمخر وادي العمبجي بطول ١٨٠٠ متر، وحاجز مباني دبش يصل طوله إلى ٧٢٠ متر تقريبًا، حيث قال مهندسو قسم المشروعات بالإدارة العامة إن السعة التخزينية للبحيرة تصل إلى ٥٠٠٠٠٠ متر مكعب.

استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط

كان رئيس مدينة القصير قد شدد برفع درجة الاستعداد القصوى، وتطهير المخرات باستمرار، والتنسيق مع الجهات المعنية وجاهزية الأفراد والمعدات، وتجهيز غرفة العمليات بالمدينة لمتابعة أي طارئ، والإبلاغ مباشرة لغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، وذلك في إطار توجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر باليقظة التامة لكافة العاملين بإدارة الأزمات؛ للتصدى لأي تغيرات طارئة في الأحوال الجوية.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط 117 ألف قطعة شيكولاتة وسلع غذائية فاسدة بالأقصر بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى محافظ كفر الشيخ يقود حملة لإزالة الإشغالات والتعدي على الطرق بالبلدي | BeLBaLaDy