• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

بالبلدي: رئيس جامعة سوهاج يتابع استعدادات افتتاح قسم جراحة القلب والصدر

بالبلدي: رئيس جامعة سوهاج يتابع استعدادات افتتاح قسم جراحة القلب والصدر
بالبلدي: رئيس جامعة سوهاج يتابع استعدادات افتتاح قسم جراحة القلب والصدر

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تفقد الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم، رئيس جامعة سوهاج، السبت، قسم جراحة القلب والصدر بمبنى الحالات الحرجة بالمستشفى الجامعي القديم، وذلك لمتابعة التجهيزات الأخيرة بالقسم قبل افتتاحه، والتأكد من تجهيزه بأحدث الأجهزة الطبية والتصميمات الهندسية الحديثة، بتكلفة بلغت 22 مليون جنيه.

وقال رئيس الجامعة، خلال جولته التفقدية التى رافقه فيها الدكتور أحمد سليمان، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدرسات العليا والبحوث، والدكتور أيمن محمد عبدالغفار، رئيس القسم، وعدد من الأطباء في ذات التخصص، إن القسم يعد طفرة كبيرة في مجال الرعاية الصحية بمحافظة سوهاج، من خلال تقديم خدمة طبية متميزة لأبناء المحافظة ومحافظات الصعيد المجاورة، موضحاً أن تكلفة التجهيزات بلغت 22 مليون جنيه، منها 16 مليون و500 الف جنيه دعم من أحد البنوك الحكومية، و5 ملايين و500 ألف من الجامعة.

استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط

واشار عزيز إلى أن الجامعة تولي اهتماماً بالغاً بالمستشفي الجامعي، فيما يتعلق بتطوير العيادات الخارجية والإستقبال، وتقديم خدمات طبية عالية المستوى مع توفير معاملة إنسانية تليق بالمرضى.

ومن جانبه اوضح الدكتور أيمن عبدالغفار، رئيس القسم، أن القسم يقدم عدد من الخدمات الطبية المتخصصة في مجال جراحة القلب المفتوح، وتغير الصمامات، وترقيع الشرايين، وجراحات القلب للأطفال، وجراحات مرضى الصدر والمناظير، ويضم القسم 4 أسرة لرعاية ما بعد القلب المفتوح، و ٥ أسرة للرعاية المتوسطة، وقسم داخلي مجهز بعدد 10 أسرة تناسب إحتياجات مرضى القلب، مشيراً إلى أن القسم سيبدأ تشغيله تجريبيا فى الأول من شهر ديسمبر المقبل.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    114,475

  • تعافي

    102,268

  • وفيات

    6,596

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" المصرى اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: تقرير: مترو الأنفاق ينقل نحو 3.2 مليون راكب يوميًا
التالى بالبلدي: نائب محافظ سوهاج يبحث تطوير مكتبة الديوان العام ويوجه بأرشفة الكتب الموجودة