رابط جوال | مشاهدة مباراة برشلونة ضد أتلتيكو بلباو بث مباشر

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يأمل برشلونة في رفع كأسه الأول في عهد رونالد كومان عندما يواجه أتلتيك بلباو في ملعب لا كارتوجا دي إشبيلية في نهائي كأس السوبر الإسباني مساء الأحد، برشلونة ، بعد بداية متقلبة للموسم ، بدأ أخيرًا في الوقوف تحت قيادة مدربه الجديد. لم يخسر الفريق الكتالوني في آخر تسع مباريات في جميع المسابقات ، على الرغم من أنه كان عليهم الاعتماد على ركلات الترجيح لتجاوز ريال سوسيداد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بعد تعادله 1-1.

 

اتلتيك بلباو ، في الوقت نفسه ، مجرد مباراتين في العصر الجديد تحت قيادة مارسيلينو ، لكنه يبحث بالفعل عن وحدة هائلة. بعد أن خسر بصعوبة أمام برشلونة في الدوري الإسباني في المباراة الأولى للمدرب ، هزم لوس ليونز ريال مدريد 2-1 في نصف نهائي كأس السوبر في وقت سابق من هذا الأسبوع ليحجز موعدًا في النهائيات.

 

كما ذكرنا سابقًا ، التقى برشلونة وأتلتيك بلباو بالفعل في الدوري هذا الموسم ، حيث حقق الكاتالونيون فوزًا صعبًا 3-2 في مواجهة مثيرة.

 

لمشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر << أضغط هنا >>
لمشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر << أضغط هنا >>


برشلونة سيتعصب بشدة بسبب توفر النجم وقائد النادي ليونيل ميسي. وغاب الأرجنتيني عن مباراة نصف النهائي بسبب إصابة لكنه كان يتدرب في الفترة التي سبقت المباراة النهائية. ومع ذلك ، ألمح رونالد كومان إلى أنه سيتم تلقي مكالمة بشأن مشاركته في صباح يوم المباراة.

 

بصرف النظر عن ميسي ، سيغيب الفريق الكتالوني عن الرباعي المصاب ، أنسو فاتي وسيرجي روبرتو وجيرارد بيكيه وفيليب كوتينيو. من غير المتوقع إجراء تغييرات كبيرة في الأفراد على الفريق الذي تجاوز سوسيداد في الدور نصف النهائي. في المرمى ، لا ينظر إلى الخلف مارك أندريه تير شتيجن ، الذي قدم أداءً هائلاً في المرة الأخيرة.

 

رونالد أراوجو وكليمنت لينجليت يجب أن يكونا قلب الدفاع ، اللذين سيتعين عليهما التعامل مع التهديد الجسدي الذي يشكله مهاجمي أتلتيك. يجب

أن يحل سيرجينو ديست محل أوسكار مينجيزا في مركز الظهير الأيمن بعد أن غاب عن المباراة الأخيرة بضربة ، في حين أن جوردي ألبا هو بداية مؤكدة على الجانب الأيسر. سيوفر الثنائي منافذ ثابتة على جانبي كل منهما.

 

التشكيلة المحتملة (4-3-3): ثالثًا شتيجن؛ ديست ، أروجو ، لينجليت ، ألبا ؛ بيدري ، بوسكيتس ، دي يونغ ؛ ديمبيلي ، ميسي ، جريزمان.

اتلتيك بلباو


سيتعين على مارسيلينو مرة أخرى مواجهة غياب أوناي لوبيز وبيرو نولاسكواين. ومع ذلك ، يقترب يوري بيرشيش من العودة إلى اللعب وقد يجعل نفسه متاحًا للنهائي في إشبيلية. نظرًا لمدى إعجاب فريقه في المباراة الأخيرة ، سيمتنع المدير الفني عن إجراء العديد من التغييرات على التكتيكات أو الأفراد.

 

سيحكم أوناي سيمون هدف أتلتيك بلباو ويمكن أن يكون مرة أخرى في ليلة مزدحمة مثل المرة الأخيرة التي واجه فيها برشلونة في الدوري الإسباني. يجب أن يكون أندر كابا وميكل بالينزياغا هما الظهيرين ، اللذين على عكس نظرائهما في برشلونة ، سيحاولون البقاء مشدودين ومضغوطين في الدفاع دون الدفع إلى الأمام كثيرًا. سيكون أوناي نونيز وإنيجو مارتينيز في قلب الدفاع.

 

التشكيلة المحتملة (4-4-2): سيمون ؛ كابا ، نونيز ، مارتينيز ، بالينزياغا ؛ دي ماركوس ، فينسيدور ، داني جارسيا ، مونياين ؛ وليامز وراؤول جارسيا.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??