• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
خاص.. الأهلي يمدد عقد محمد شريف موسمين -
أمطار خفيفة على شوارع القاهرة والجيزة -

ألوان الوطن | ثروة أسطورة كرة القدم مارادونا "أمر لا يصدق": لم تتخط 100 ألف دولار بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | ثروة أسطورة كرة القدم مارادونا "أمر لا يصدق": لم تتخط 100 ألف دولار بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | ثروة أسطورة كرة القدم مارادونا "أمر لا يصدق": لم تتخط 100 ألف دولار بالبلدي | BeLBaLaDy

بعد رحيل أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، الراحل دييجو مارادونا، كشف تقرير لصحيفة إيطالية عن عن تفاصيل ثروته والتي تعتبر أمرا لا يصدق، بحسب "سكاي نيوز". 

وأوضحت صحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية، أنه رغم المبالغ المالية الضخمة التي حصل عليها "مارادونا" خلال الترويج للعديد من العلامات التجارية، بالإضافة إلى ما يقارب 20 مليون دولار سنويا من خلال كونه الرئيس الفخري لدينامو بريست في بيلاروسيا، والإشراف على تدريب عدد من الأندية، إلا أنه توفي تاركا في رصيده المصرفي أقل من 100 ألف دولار.

ونقلت الصحيفة الإيطالية عن الصحفي لويس فينتورا، المقرّب من مارادونا قوله إن الراحل لم يترك مبلغا كبيرا، مشيرا إلى أنه "مات فقيرا"، موضحا أن مارادونا كان شخصا كريما، وهو سر عدم تركه ثروة بعد وفاته، إذ استغل كثيرون هذه الصفة للحصول على أموال منه.

من جانبه بيّن محامي مارادونا، أنجيلو بيساني، أن نجم الكرة الأرجنتينية أنفق بسخاء على نمط الحياة الذي عاشه، وكان كريما جدا، مضيفا: "إذا أردت معرفة مصير أموال مارادونا، فتحدث إلى الأشخاص الذين أحاطوا به واستغلوا ذلك. .لم يكن في جيبه أكثر من 100 يورو"، وفق ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وعلى الرغم من كون الأصول المادية التي تركها مارادونا تبدو متواضعة، إلا أن معركة تلوح في الأفق حول ميراثه والأصول الأخرى التي يمتلكها؛ إذ كشفت "كورييري ديلا سيرا"، إن مارادونا يمتلك أراض وعقارات بما فيها مبنى وشقق وسط العاصمة الأرجنتينية بيونيس أيريس، هذا إلى جانب 6 سيارات فاخرة، واستثمارات في كوبا وإيطاليا، ومدارس كرة قدم في الصين، فضلا عن حقوق خاصة بصور شخصية ستبقى سارية المفعول حتى بعد وفاته.

ووفق الصحيفة الإيطالية، فإن تركة مارادونا غير النقدية من الأصول التي تركها تقدّر بحوالي 200 مليون دولار أمريكي.

وشيّع الأرجنتينيون جثمان مارادونا إلى مثواه الأخير لمقابر "بيا فيستا" على مشارف العاصمة الأرجنتينية، الجمعة الماضي، حيث دفن هناك بجوار والديه في مراسم خاصة بحضور عائلته وأصدقائه المقربين فقط، بعدما توفي في منزله عن 60 عاما إثر أزمة قلبية. 

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الدولار اليوم الثلاثاء 19-1-2021
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد