• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | فرحة على شواطئ الغردقة.. آدم يحتفل بالأميرة الأفريقية في أعماق البحر بالبلدي | BeLBaLaDy

تتوالى الأفراح على شواطئ مدينة الغردقة بفوز النادي الأهلي ببطولة أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، حيث شهد أحد شواطئ مدينة الغردقة زفة بالمراكب ترفرف عليها أعلام النادي الأهلي بمشاركة عدد من السائحين الأجانب والعاملين في قطاع السياحة البحرية.

واحتفل آدم بيجو أصغر غطاس والذي يبلغ من العمر ثمانية سنوات بفوز النادي الأهلي بالبطولة الأفريقية التاسعة على طريقته الخاصة حاملا علم النادي الأهلي يرفرف به تحت الماء من أعماق البحر الأحمر برفقة والدته وتحمل الجنسية السلوفانية والتي أصرت على الغطس معه في أعماق البحر لترى الفرحة في عينيه وتشاركه الاحتفال بالنادي الذى يعشقه منذ الصغر.

أقدم الطفل المصري آدم بيجو من أب مصري وأم سلوفينية وأصغر غطاس في العالم على الاحتفال بفوز ناديه المفضل بممارسة هوايته المفضلة وهي الغطس حاملا علم الأهلي تحت الماء.

وقالت ليديا والدة آدم، إنه رغم أن آدم دائم الغطس تحت الماء بمفرده إلا أنها أصرت على مرافقته لتشاهد الفرحة في عينيه حيث إنه يعشق الأهلي منذ الصغر والتي أكدت أن فرحة الفوز تحت الماء هي فكرة آدم وأصر على تنفيذها، موضحة أنها كانت سعيدة بزفة المراكب على شواطئ الغردقة للاحتفال بفوز الأهلي بالبطولة الأفريقية، مؤكدة أنها تشجع النادي الأهلي مثل آدم ووالده اللذين يعشقان الأهلي.

وأضافت ليديا لـ"الوطن"، أن آدم يتدرب على ارتداء بدلة الغطس منذ أن كان في الثالثة من عمره، وأصبح يعرف مهمة كل أداة من التي يستخدمها الغواصون، وحضر محاضرات التدريب النظرية للمبتدئين، وعندما غطس لأول مرة كان في السادسة من عمره ، حيث جذبته الأسماك الملونة والشعاب المرجانية ومشاهد أعماق البحر، فترك كل الهوايات والألعاب التي يمارسها الأطفال في سنه من أجل الغطس.

واحتفل عدد من السائحين الأجانب بفنادق الغردقة مع أصحابهم المصريين وعدد من العاملين بالفنادق السياحية بفوز النادي الأهلي على الزمالك حيث تابع عدد من السائحين الأجانب المباراة على الشاشات بفنادق الغردقة.

والتقط سائح يحمل الجنسية البولندية سيلفي مع مباراة الأهلي والزمالك تعبيراً عن فرحته عقب تسجيل َمجدي قفشة هدف الأهلي الثاني وذلك عقب فرحة سادت الجمهور المشاهد للمباراة.

وقال سائح بولندي أنه رأى الفرحة في عيون أصدقائه الاهلوية فقرر أن يشاركهم فرحتهم وحرص على التقاط السلفى مع مباراة الأهلي والزمالك

6aa041d6a2.jpg

825a7617fa.jpg

19719878951606551180.jpg

5285878621606551175.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | مأساة «زياد» .. مرض غريب يمنعه من الحركة: علاجه برة مصر ومنقدرش نسفره بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | دار رعاية تنقذ «شاهندة»: مدرسة حضانة أصبحت مشردة وتحتاج علاج نفسي بالبلدي | BeLBaLaDy