• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
فيلم "The Croods 2" يحصد 156 مليون دولار -

"دراجتك صحتك" .. تسليم دراجات المرحله الثالثة للمبادرة بالقليوبية

"دراجتك صحتك" .. تسليم دراجات المرحله الثالثة للمبادرة بالقليوبية
"دراجتك صحتك" .. تسليم دراجات المرحله الثالثة للمبادرة بالقليوبية

الاحد 24 يناير 2021 | 15:53

سلم الدكتور محمود الصبروط مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، اليوم الأحد، دراجات المرحلة الثالثة من مبادرة، "دراجتك .. صحتك" بمركز شباب مدينة بنها.

جاء ذلك بحضور عدد من قيادات مديرية الشباب والرياضة، وبحضور وليد فرماوي وكيل مديرية لشئون الرياضة، وأسر بعض الشباب الذين عبروا عن سعادتهم بتلك المبادرة.

وقال وكيل الوزارة، إنَّه سيتم تدشين مشروع "زود دخلك" من خلال مبادرة "دراجتك صحتك"، بتوفير فرص عمل للشباب الحاصلين على الدراجات لزيادة دخلهم بالشراكة مع شركات داعمة.

أوضح وكيل الوزارة، أن وزارة الرياضة قررت تقديم دراجات مدعومة بأقل من سعرها خارج المبادرة وعلى من يرغب في الحصول على الدراجة التسجيل من خلال لينك سيتم إتاحته عبر الصفحه الرسمية الخاصه بوزارة الشباب والرياضه أو البوابة الإلكترونيه.

الجدير بالذكر ان يبلغ سعر الدراجة الجبلي Phoenix 2605 «ذات العجل العريض» 1932 جنيهًا، وهو أقل من سعر السوق، وهي مناسبة لجميع الأعمار السنية وتصلح للطرق الممهدة وغير الممهدة، ومقاسها 26، أما الدراجة الهايبرد هجين Phoenix A55 يبلغ سعرها 2362 جنيهًا وهي مناسبة للرياضيين ومناسبة أكثر للطرق الممهدة ومقاسها 28، وتقدم الوزارة دعم بقيمة 500 جنيه على كل دراجة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مثلث الرعب يقود برشلونة أمام أوساسونا بالدوري الإسباني
التالى سعال المدخنين إشارة لأمراض خطرة.. و6 طرق للعلاج