• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: مصرع طفل إثر حريق منزل في أسوان -

أفكار جديدة متألقة وجريئة لتنسيق اللون الأصفر موضة صيف 2021

باريس - العرب اليوم

اللون الأصفر هو أحد اللونين اللذين اختارهما معهد بانتون للعام 2021 مع الرمادي، وقد أضاءت أفكار تنسيق اللون الأصفر مجموعات دور الأزياء العالمية، ولإضاءة إطلالاتك أنتِ أيضاً هذا الصيف إختاري أفكار تنسيق اللون الأصفر واستوحيها من أسابيع الموضة. تصاميم عصرية وأفكار تنسيق اللون الأصفر بأسلوب ساحر خطفت أنظارنا في مجموعات ربيع وصيف دور أزياء مثل Dolce & Gabbana وPrada وEtro وVersace وElie Saab وغيرها. وهي مستمرّة في مجموعات pre -fall 2021.

للوك كاجوال وشبابيّ عصريّ، نسّقي التوب الأصفر المزيّنة بياقة كبيرة باللون الأبيض مع الشورت القصير من وحي تصميم دار Alessandra Rich. أو إختاري الكروب توب الأصفر مع البنطلون الزهري المزيّن بالنقشات من وحي تصاميم دار Ralph And Russo وأكملي الإطلالة بحذاء أصفر أيضاً. ولإطلالة مزيّنة بالنقشات أيضاً نسّقي الكروب توب الأصفر تحته القميص المقلّم مع التنورة القصيرة المزيّنة بالنقشات من تصميم دار Etro. كذلك تألقي باللون الأصفر مع البنطلون الرياضي  tracksuit من وحي عرض دار Miu Miu.

كوني جريئة هذا الصيف أيضاً من خلال إعتماد أفكار تنسيق اللون الأصفر وإختيار البدلة بأسلوب عصري، دار Miu Miu مزجت بين النقشات، فيما نسّقت دار Nina Ricci التنورة الصفراء مع البليزر الطويلة باللون الأسود.ومن أفكار تنسيق اللون الأصفر بأسلوب أنثوي، لا غنى عن التألق بالفستان. إختاري الفستان الماكسي الصيفي من تصميم Etro نسقي فوقه القميص المعقود حول الخصر لإطلالة عصرية، أو تألقي بالفستان القميص Shirt dress من تصميم إيلي صعب، كذلك إختاري الفستان من تصميم Dolce&Gabbana.

قــــــــــــــــــد يهمــــــــــــــــــك ايضـــــــــــــــــــــــــــــــــــا

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحذية ربيع 2021 من عروض الأزياء الجاهزة
التالى الجيش الليبي يؤكد دعمه للموقف المصري في الدفاع على أمنها المائي