• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بيلوتي يتسيد الميركاتو القادم في إيطاليا! -
ليدز يستفسر عن مدافع سامبدوريا! -
نابولي يقترب من ضم مدافع فيرونا! -

ألوان الوطن | لحظة مروعة.. تمساح يبتلع طفلا أمام والده | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | لحظة مروعة.. تمساح يبتلع طفلا أمام والده | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | لحظة مروعة.. تمساح يبتلع طفلا أمام والده بالبلدي | BeLBaLaDy

في واقعة غريبة أثارت دهشة سكان كاليمانتان في إندونيسيا مؤخراً، حيث جرى استخراج جثة طفل في سن الـ 8 أعوام، من تمساح ابتلعه، بينما كان الطفل يصطاد مع والده في النهر الجاري. 

ديماس مولكان سابوترا 8 أعوام، كان يصطاد مع والده في النهر وقد ابتعد عن الشاطئ كثيراً، حينها قام تمساح يبلغ طوله 26 قدماً بسحبه بعيداً وابتلاعه. 

وبحسب موقع سكاي نيوز، حاول والد «ديماس» ضرب التمساح حتى يُفلت طفله، لكنه التمساح غاص في الأعماق وسحبه الطفل معه، وابتلعه بالكامل دون أن يقوم بمضغه، وقد تم اصطياد التمساح فيما بعد داخل قرية موارا بنغالون، وتم تقطيعه وإخراج جثة الطفل منه. 

«والد الطفل هاجم التمساح بايده وفضل يضرب به ومخافش منه لكن التمساح مستسلمش له وهرب منه وخد الطفل معه» هذا ما قاله أحد العاملين بوكالة البحث والإنقاذ الإندونيسية.

وفي واقعة أخرى، حدثت الشهر الماضي، قامت السلطات الأسترالية بقتل تمساحين وتشريحهما، بحثا عن رفات بشرية، وذل بعد أن اختفى أحد الصيادين وسنه 69 عاماً، في شمال كوينزلاند.

حدث ذلك بعد العثور على رفات بشرية داخل تمساح آخر يصل طوله إلى 4 أمتار، تم الإمساك به، في غايوندا كريك بالقرب من المكان الذي فقد فيه الرجل.

وكانت وزارة البيئة قامت بالإمساك بتمساح طوله حوالي 3 أمتار، بالقرب من جزيرة هينشينبروك، ليل الأحد، وقتله بحثا عن رفات بشرية.

وبحسب صحيفة «الجارديان» البريطانية، أن الشرطة قامت ببعض الاختبارات للتعرف على ما إذا كان الحيوان الثاني يحتوي على رفات بشرية أيضا.

وكان الرجل المفقود قد ذهب في رحلة للصيد، وكان من المقرر أن يعود سريعاً في نفس اليوم الذي خرج فيه لكنه اختفى.

ويعد هذا ثالث هجوم من تماسيح في كوينزلاند يحدث في شهر فبراير الماضي، حيث نجا اثنان من السباحين، قبل اختفاء الصياد.     

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجيش الليبي يؤكد دعمه للموقف المصري في الدفاع على أمنها المائي