• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
السيسي يصدر قرار عاجل بشأن محور 6 أكتوبر -
مواعيد عرض مسلسل نسل الأغراب على قناة "ON" -
الزمالك يستأنف رسمياً ... إقرأ التفاصيل -

ألوان الوطن | فيلم Tom and Jerry يتصدر شباك تذاكر السينما العالمية | BeLBaLaDy

حقق فيلم Tom and Jerry أقوى ثلاثة أيام إجمالية منذ إعادة افتتاح دور السينمات في منتصف العام الماضي، حيث ضمن إيرادات عالية لشركة «وارنر براذرز» الأمريكية الشهيرة، ما يبشر أن وضع السينمات في تحسن بعد إغلاق استمر لفترة بسبب جائحة كورونا المستجد.

فيلم Tom and Jerry يتصدر شباك التذاكر العالمي

وتصدر فيلم Tom and Jerry مبيعات الذاكر إلى مستويات ما قبل الجائحة، محققا 25 مليون دولار إيرادات من عرضه في 33 دولة بينها مصر، مقابل 38 مليون و800 ألف دولار عالميا، ويعد ذلك بداية قوية لميزانية فيلم Tom and Jerry البالغة 79 مليون دولار، وفقا لموقع «variety».

ويعرض فيلم Tom and Jerry لأول مرة على خدمة البث «HBO Max»، حيث سيكون متاحا للمشتركين لمدة 31 يوما، وهو الأمر الذي فعلته شركة «Warner Bros » بسبب انخفاض عدد المسارح والسينمات حول العالم إثر تفشي كوفيد 19.

85bf0b762e.jpg

ويعرض فيلم Tom and Jerry في 2475 مسرحا في أمريكا الشمالية محققا إيرادات بلغت 13.7 مليون دولار، وبشكل عام أعيد افتتاح 42% من دور السينما في العالم.

فيلم Tom and Jerry بداية مبشرة للسينمات

ويقول شون روبينز، كبير المحللين في «Box Office Pro»، إن فيلم Tom and Jerry يعد بداية مبشرة لعودة إيرادات السينمات، فهو من أكثر الأفلام العائلية المناسبة، ما يشجع الأسر ويجعلهم أكثر ارتياحا لفكرة العودة إلى السينما مع الحرص على ممارسة تدابير صحية آمنة مثل ارتداء الأقنعة والتباعد الاجتماعي.

وأكد «روبينز»، أن فيلم Tom and Jerry  قادر على تجاوز التوقعات على الرغن من إصدار البث اليومي ودون فتح أكبر الأسواق، ما يشير إلى خطوة إيجابية مبشرة.

فيما قال ديفيد جروس، الذي يدير شركة استشارات الأفلام «Franchise Entertainment Research»، إنه مع استمرار غلق نصف المسارح فإن فيلم Tom and Jerry، علامة إيجابية للأعمال التجارية والمسرحيات التي يغلب عليها طابع الترفيه المنزلي.

b1808849ad.jpg

قصة فيلم  Tom and Jerry

يروي فيلم Tom and Jerry، كيفية التقاء الفأر «جيري» للقط «توم » لأول مرة، والأحداث التي أدت للعداوة التاريخية بينهم.

ويعيش الفأر «جيري» في فندق « posh New York » مسببا إزعاجا كبيرا لطاقم الفندق والنزلاء، ويعمل القط«توم» في نفس الفندق كعازف بيانو، ويحطم «جيري» في إحدى المرات بيانو «توم» ما يهدد وظيفته ، ويبدأ الثار بينهما.

ويتم تكليف مسؤولة تنظيم الحفلات بالفندق «كايلي فورستر» والتي تجسد دورها الفنانة كلوي غرايس موريتز، بالتخلص من الفأر ليتنهي بها التعاون مع «توم» وخاصة أنه هناك حفل زفاف شخصية هامة سيقام بالفندق.

والفيلم من إخراج تيم ستوري وكتبه كيفن كوستيلو، وبطولة مايكل بينا، كلوي غرايس موريتز، كولين جوست.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | موجه قبطي يوزع فوانيس رمضان بمدرسة في بني سويف: عملتهم بنفسي لإسعادهم بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى أحمد مجاهد يدعو رئيس الزمالك لجلسة طارئة.. تفاصيل