بث مباشر رمضان صبحي ضيف حلقة «رامز عقله طار» على MBC مصر RAMEZ | BeLBaLaDy

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد الان بث مباشر قناة MBC مصر لمشاهدة حلقة رمضان صبحي مع رامز عقله طار حيث كشف الإعلامي شريف عامر عن أنه كان الضحية السرية في برنامج "رامز عقله طار" على قناة MBC مصر.

 

 

وخلال تقديمه حلقة من برنامجه "يحدث في مصر"، أوضح شريف عامر أن برنامج "رامز عقله طار" استعان به ليكون الضحية السرية خلال مرحلة التدريب،

التي حرص فيها على التأكد من معدلات الأمان.

 

برنامج رامز برنامج رامز طار عقله من البرامج التي تحمل فكرة مميزة للغاية، حيث تدور الفكرة الرئيسية للبرنامج عن تعاقد أحد الشركات الأجنبية مع أحد نجوم الفن أو الإعلام أو الرياضة للقيام بالمشاركة في عمل سينمائي مع أحد نجوم الفن المشهورين في هوليوود، وسوف يكون على النجم السفر إلى مدينة الأسكا الأمريكية حتى يقوم بالتصوير.

 

ضيوف رامز هذا العام


برنامج رامز يستضيف عدد كبير من النجوم في كل عام، وقد كشف البرومو الخاص ببرنامج رامز طار عقله عن عدد كبير من الضيوف الذين يشاركون في برنامج هذا العام.

 

حيث كشف البرومو عن عدد من ضحايا البرنامج ومنهم سمية الخشابن ودينا الشربيني، والنجم أحمد سعد ومعتصم النهار ونسرين طافش والنجم محمد هنيدي وغيرهم الكثيرون.

 

ضيف رامز اليوم
ومنذ اللحظة الأولي التي تم فيها إعلان البرومو على منصات التواصل الاجتماعي وقد حصد ملايين المشاهدات في وقت قصير للغاية، وهو ما يعني أن برنامج هذا العام سوف يكون مميزا بصورة كبيرة، وتبقى القليل لنتعرف على ضيف رامز جلال في حلقة اليوم.

 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??