• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
مصر.. قرار بحق مرتكب جريمة الإسكندرية "البشعة" -
أول تعليق من مرتضى منصور على "خسارة الزمالك" -

طاهر ونيدفيد يستكملان البرنامج التأهيلي فى الأهلي

طاهر ونيدفيد يستكملان البرنامج التأهيلي فى الأهلي
طاهر ونيدفيد يستكملان البرنامج التأهيلي فى الأهلي

استكمل ثنائي الأهلي طاهر محمد طاهر وكريم نيدفيد تنفيذ برنامجيهما التأهيليين للتعافي من الإصابة، وقطع الثنائي شوطًا كبيرًا في تنفيذ برنامجيهما التأهيليين للتعافي من الإصابة، وفاز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، أمس، على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد، ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري الثلاثاء القادم في نصف نهائي كأس مصر.

وخاض لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة الزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا، أمس،تدريبات استشفائية اليوم بملعب التتش ووضع الجهاز الفني للفريق برنامجًا استشفائيًّا للاعبين، في إطار التحضير لمباراة الاتحاد السكندري وصعد الأهلي إلى هذا الدور عقب تخطيه عقبة أبو قير للأسمدة في ربع نهائي المسابقة المحلية.

 

استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط

وتوّج الاهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا أمس ، الجمعة، بالفوز على الزمالك بهدفين لهدف في نهائي البطولة بإستاد القاهرة..كان الجهاز الفني للأهلي قد قرر منح لاعبي الفريق راة من التدريبات اليوم قبل أن يتراجع ويُقرر خوض مران مساءً بملعب التتش إستعداداً لنصف نهائي كأس مصر .

 

فيما حصل جونيور أجايي، لاعب الفريق على راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم السبت، وخضع اللاعب لفحص طبي قبل انطلاق المران المسائي، واكتفى بمشاهدة التدريبات من على الدكة.


إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق علاء وحيد يكشف حقيقة ايقاف القيد للإسماعيلى
التالى وليد سليمان يتعافي من كورونا ويستعد للمشاركة فى كأس مصر مع الأهلى