الفنانة مروة محمد تأكل من "القمامة"وتعيش على الأرصفة

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
القاهرة - مصر اليوم

أبدعت في مسلسل "عائلة الحاج متولي" أمام النجم الكبير الراحل نور الشريف وماجدة زكي وفادية عبد الغني وغادة عبد الرازق وسمية الخشاب ومصطفى شعبان وعايدة رياض ورانيا يوسف ورجاء الجداوي.

لم يتوقع أحد سواء من زملائها في الوسط الفني أو عائلتها أن يكون هذا مصيرها فهي ممثلة معروفة شاركت مع عمالقة نجوم الفن، وقدمت عدد من الأعمال الرائعة والمهمة كان أبرزها مشاركتها في مسلسل "عائلة الحاج متولي".

لم يكن أحد يتخيل أن تكون هذه نهايتها ويضيق بها الحال لتنام على الأرصفة في الشوارع وتتسول أمام الناس لدرجة أن عدد من محبيها شاهدها وهي تأكل من القمامة.

الفنانة الشهيرة التي عاشت هذه الحياة البائسة هي الفنانة مروة محمد والتي تعرضت لصدمة نفسية حادة بعد وفاة والديها، وفي كل مرة يحاول شقيقها إعادتها للمنزل لتفر هاربه وسط الطرقات.

قال شقيق الفنانة مروة محمد عن شقيقته: "كانت جميلة ومحبوبة وذكية جداً، تزور كل أصدقائها وجيرانها وقد شاركت في عدد كبير من الأعمال الفنية، لكن فجأة مبقتش مركزة وبتسرح ودماغها شاردة.. وبقيت تحب تنزل تقعد في الشوارع وبعدما كانت اجتماعية بقيت منعزلة وتحب قعدة الأرصفة".

وتابع: "للأسف بسيب أختي في الشقة لوحدها وبنزل أبحث عن عمل في القاهرة.. وحالتنا المادية صعبة للغاية، وبرجع بعد أسبوع أو أسبوعين ألاقيها سابت البيت وباروح أجيبها من الشوارع وأفضل ألف عليها ومعرفش إيه اللي صابها".

وأضاف: "كانت شقيقتي وردة مفتحة دي شكل عين وصابتها لأنها كانت جميلة جداً، وظروفي لم تسمح بعلاجها نفسياً في إحدى المصحات النفسية وأتمنى من الجهات المعنية بالتدخل لعلاجها والتكفل بها".

قد يهمك ايضا

دينا فؤاد تؤكّد أن نور الشريف كان دائمًا ينصحها بعدم التسرع

تفاصيل عن حياة فادية عبد الغني وسبب رفضها العمل مع أحمد زكي

egypttoday
egypttoday

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" مصر اليوم "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??