رسميا.. كاف: إيقاف مدافع الترجي 6 مباريات.. وبلغيث والشعباني 4 لقاءات

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
e03050bf47.jpg

10:44 م | الأربعاء 04 مارس 2020

رسميا.. كاف: إيقاف مدافع الترجي 6 مباريات.. وبلغيث والشعباني 4 لقاءات

الترجي

أخبار متعلقة

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الأربعاء، في بيان رسمي، سبب العقوبات الرادعة الموقعة على الترجي التونسي، عقب الأحداث التي وقعت في مباراته أمام الزمالك في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز الأبيض بنتيجة 3-1، على ستاد القاهرة الدولي.

وقررت لجنة الانضباط معاقبة كل من مدافع الترجي خليل شمام بالإيقاف 6 مباريات، وإيقاف رؤوف بلغيث 4 مباريات.

كما قررت اللجنة إيقاف المدير الفني للفريق معين الشعباني، والمدرب العام مجدي التراوي، 4 مباريات لكل منهما، وتغريم الترجي 140 ألف دولار.

72ed0209bb.jpg

رضوان جيد يؤكد قوات الأمن بذلت جهدا كبيرا في تأمينه عقب نهاية المباراة

وأكد بيان "كاف" أن العقوبات جاءت بعد اجتماع لجنة الانضباط اليوم، والذي استند بشكل كبير على تقرير حكم اللقاء المغربي رضوان جيد.

وأضاف البيان: "الحكم في تقريره أكد أن قوات الأمن بذلت جهدا كبيرا في تأمينه عقب نهاية المباراة، لكن خاطبه معين الشعباني بعنف وقام بتوجيه الإهانات له، كما قام مجدي التراوي مدرب الفريق التونسي بإهانته، مضيفًا الحكم المغربي في تقريره أن مجدي التراوي حاول الاعتداء عليه، بينما قام خليل الشمام بإهانته والبصق عليه".

كما أكد رضوان جيد أنه وطاقم التحكيم وجدوا صعوبات في الوصول لغرفة خلع الملابس الخاصة بهم، في ظل تواجد أعضاء من الترجي أمام الغرفة، كما أنهم لم يغادروا الملعب سوى بعد 45 دقيقة من نهاية اللقاء.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??