• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: الخليفي: لن نبيع مبابي ولن يرحل مجانا.. وأي ناد من حقه التفاوض مع ميسي

belbalady 11:38 م | الأحد 06 يونيو 2021

الخليفي: لن نبيع مبابي ولن يرحل مجانا.. وأي ناد من حقه التفاوض مع ميسي

ليونيل ميسي قائد برشلونة وكيليان مبابي نجم باريس

أخبار متعلقة

كشف ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مصير الثنائي الشاب كيليان مبابي، والنجم البرازيلي نيمار، وحقيقة رحيلهما عن صفوف الفريق، بعدما ارتبط اسم الأول بريال مدريد، وانتشرت أخبار عن رغبة الثاني في العودة لصفوف برشلونة، كما ألمح للتفاوض مع ليونيل ميسي قائد الفريق الكتالوني لضمه لصفوف الفريق الباريسي خلال سوق الانتقالات الصيفية، وقال ناصر الخليفي في تصريحات لصحيفة ليكيب الفرنسية: «لأكون واضحًا بشأن مبابي، هو لن يرحل، نحن لن نبيعه أبدًا وهو لن يغادر مجانًا أبدًا».

وأضاف: «مبابي لديه كل شيء يحتاجه في باريس، أين يمكن أن يذهب؟ من النادي الذي يستطيع منافسة باريس سان جيرمان اليوم من حيث الطموح والمشروع؟، إنه أحد أفضل اللاعبين اليوم وسيفوز بالكرة الذهبية لسنوات قادمة، أنا متأكد من ذلك بنسبة 100٪».

وعن التفاوض مع ليونيل ميسي علق قائلاً: «أخبرت رئيس نادي برشلونة أن ميسي في نهاية عقده، وأن أي نادي له الحق في التفاوض معه، وكل الأندية ترغب في التعاقد معه، هذا ما أستطيع قوله، كل اللاعبين الكبار والعظماء يودون القدوم إلينا، أقول هذا لتكون الأمور واضحة، هذا ما أستطيع قوله حول ميسي».

الخليفي: نيمار لم يرغب في العودة لصفوف برشلونة

وتطرق للحديث عن احتمالية عودة نيمار إلى برشلونة قائلاً: «برشلونة أرادوا استرجاع نيمار، وهذا ليس سرا، لكن هل رغب نيمار في العودة لفريقه السابق؟ الإجابة: لا، اتصل بنيمار وسيخبرك بمدى سعادته معنا».

6c346853b6.jpg

              ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان

وأكمل: «لم يكن صعبًا إيجاد اتفاق كامل مع نيمار، حتى ولو استغرق ذلك بعض الوقت، فقد كان ذلك بسبب جائحة كورونا، لم يكن لدي شك في تجديد نيمار، رغم محاولات الفريق الذي ذكرتَه للتعاقد معه، نحن رفضنا تمامًا ذلك».

رئيس باريس سان جيرمان: بوتشيتينو لم يخبرني أبدًا برغبته في الرحيل

وأوضح الخليفي موقف المدرب ماوريسيو بوتشيتينو من الاستمرار مع باريس، بعدما أشارت بعض التقارير الإنجليزية إلى رغبته في الرحيل والعودة لتدريب توتنهام: «لا داعي لأن نتعمق إلى أبعد من ذلك، في نهاية الموسم أجريت اجتماعين مع بوتشيتينو ولم يخبرني أبدًا أنه يريد المغادرة».

وأتم: «لم يكن لديه أبدًا شعور الرحيل او موقف يوحي بأنه يريد المغادرة، هذا هو الوضع الحالي».

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: لوف: منتخب ألمانيا استعد جيدا والكل متعطش لمواجهة فرنسا فى يورو 2020
التالى بالبلدي: تكريم ذكرى مارادونا قبل مواجهة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا