: القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وشبيبة القبائل اليوم في نهائي كأس الكونفدرااية

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady 10:10 ص | السبت 10 يوليو 2021

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وشبيبة القبائل اليوم في نهائي كأس الكونفدرااية

فريق الرجاء المغربي تأهل لنهائي الكونفدرالية على حساب بيراميدز

أخبار متعلقة

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وشبيبة القبائل اليوم في نهائي كأس الكونفدرالية، يستعرضها «الوطن سبورت»، حيث تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء، على ملعب الصداقة في بنين، مواجهة قوية تجمع الفريق الكروي الأول بنادي الرجاء المغربي مع نظيره شبيبة القبائل الجزائري، بنهائي بطولة الكونفيدرالية.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وشبيبة القبائل اليوم في نهائي كأس الكونفدرالية

ومن المقرر أن يذاع نهائي كأس الكونفدرالية 2021 على شبكة قنوات بي إن سبورتس بشكل حصري، ومن المقرر أن تنقل مباراة الرجاء وشبيبة القبائل على قناة 1 beIN SPORTS Premium، ومن  beIN Sports HD 4.

2d5223cc10.jpg

فريق الرجاء المغربي أطاح بفريق بيراميدز من نصف نهائي الكونفدرالية

فيكتور جوميز حكما لنهائي الكونفدرالية

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أعلن عن طاقم تحكيم نهائي بطولة الكونفدرالية بين الرجاء المغربي وشبيبة القبائل الجزائري، حيث تقرر بشكل رسمي قيادة المباراة من جانب الحكم الدولي فيكتور جوميز من جنوب إفريقيا، حيث يقود اللقاء الحكم فيكتور ميجيل دي فريتاس جوميز، أما حكم تقنية الفيديو المساعد «الفار» فتم إسناده للحكم الزامبي جاني سيكازوي.

f1e4b21a50.jpg

طاقم حكام نهائي الكونفدرالية

فريق مغربي بنهائي الكونفدرالية للعام الثاني على التوالي

آخر نسخة لبطولة الكونفدرالية نجح من خلالها نهضة بركان في الفوز بها بعدما تفوق على حساب نادي بيراميدز المصري، بهدف نظيف أحرزه محسن ياجور لاعب الفريق، ويسعى الرجاء للحفاظ على لقب البطولة في المغرب من خلال التفوق على بطل الجزائر في تلك النسخة.

على الجانب يمني فريق شبيبة القبائل الجزائري النفس، بحصد اللقب، بعد أن تفوق على فريق القطن الكاميروني، في مباراتي ذهاب وإياب الدور نصف النهائي من المسابقة، ليضرب الفريق موعدًا مع الرجاء في المباراة النهائية، ومع إقامة النهائي في بنين، تعد حظوظ الفريقين متساوية لحصد اللقب، حيث سيكون الفائز طرفا في لقاء السوبر الأفريقي، مع الأهلي أو كايزر تشيفز الجنوب أفريقي المقرر أن يجمعهما نهائي دوري أبطال أفريقيا والمحدد له 17 يوليو الجاري.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??