أخبار عاجلة

: تونس تسعى لعبور موريتانيا وتحقيق الفوز الثالث توالياً فى تصفيات كأس العالم

: تونس تسعى لعبور موريتانيا وتحقيق الفوز الثالث توالياً فى تصفيات كأس العالم
بالبلدي: تونس تسعى لعبور موريتانيا وتحقيق الفوز الثالث توالياً فى تصفيات كأس العالم

belbalady.net يستضيف منتخب تونس نظيره الموريتاني، اليوم الخميس، علي ستاد الملعب الأولمبي حمادي العقربي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

ويحتل منتخب تونس صدارة المجموعة الثانية في جدول ترتيب التصفيات الإفريقية برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على منتخب زامبيا بهدفين نظيفين و فوزه على منتخب غينيا الإستوائية بثلاث أهداف نظيفه.

 فيما يتذيل منتخب موريتانيا الترتيب في المركز الرابع بدون أي نقاط حتى الآن بعد خسارته أمام غينيا الإستوائية وزامبيا.

ويسعى المنتخب التونسي إلى تحقيق الإنتصار الثالث على التوالي، بعد الفوز في الجولة الأولى على غينيا الاستيوائية 3-0 و في الجولة الثانية على زمبيا 2-0، من أجل تعزيز صدارته للمجموعة الثانية وضمان أوفر الحظوظ للترشح للدور الأخير من التصفيات .

وأنهى المنتخب التونسي بقيادة المدرب الوطني المنذر الكبير التحضير للمباراة من خلال التركيز على الجانب البدني والتكتيكي للسيطرة على المنافس وحسم اللقاء لنسور قرطاج.

وتبدو حظوظ المنتخب التونسي الأوفر لكسب النقاط الثلاث ومواصلة سلسلة النتائج الايجابية في مشوار تصفيات كأس العالم، فانّ المنتخب الموريتاني الذي سيكون معززا بعدد من اللاعبين المحترفين على غرار آدما با وعمر كامارا سيراهن على صنع المفاجاة .

وأكد منذر الكبير مدرب المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم على أن الهدف الاساسي يبقى المحافظة على صدارة المجموعة الثانية من خلال تحقيق الانتصار في المواجهة المزدوجة ضد المنتخب الموريتاني المقررتين يومي 7 و10 اكتوبر، معتبرا أن الاولوية ستكون تحقيق الفوز في مرحلة اولى ومحاولة تقديم اداء ومردود جماعي مقنع من اجل اثبات النسق التصاعدي للمنتخب التونسي على جميع الأصعدة في مرحلة ثانية.

ويتصدر المنتخب التونسي ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط امام منتخبي زامبيا وغينيا الاستوائية ب3 نقاط لكل منهما بينما يحتل المنتخب الموريتاني المركز الأخير بلا رصيد.

ويتاهل صاحب المركز الأول إلى الدور الأخير الذي سيقام بخروج المغلوب بمباراتين بنظام الذهاب والإياب على ان يصعد الفائز إلى المونديال.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: لاعب ميلان: مالدينى أسطورة لم أتخيل الحديث معه وأشعر بالضغط عندما يشاهدني
التالى بالبلدي: السعودية تستضيف اليابان ضمن 6 مباريات فى تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم