أخبار عاجلة

: شوبير: لاعبو يد الزمالك «رجالة» الفريق كان «شكله حلو» أمام برشلونة

belbalady 10:40 ص | الخميس 07 أكتوبر 2021

شوبير: لاعبو يد الزمالك «رجالة» الفريق كان «شكله حلو» أمام برشلونة

الزمالك وبرشلونة

أخبار متعلقة

أثنى الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق، ونائب رئيس اتحاد الكرة السابق، على الأداء الذي قدمه لاعبو الزمالك، أمام برشلونة في بطولة العالم للأندية لكرة اليد «سوبر جلوب»، بالرغم من الخسارة بنتيجة 36-32.

وقدّم لاعبو يد الزمالك، مباراة جيدة للغاية أمام برشلونة رغم خسارة اللقاء بفارق 4 أهداف، لينتقل الفريق الأبيض إلى اللعب على تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر.

جمهور الزمالك آزر فريق كرة اليد بقوة أمام برشلونة

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي، على «راديو أون سبورت إف إم»: «أجمل هتاف قاله جمهور الزمالك هو رجالة لأنهم فعلا رجالة».

738d46f434.jpg

وأضاف «شوبير»: «كريم هنداوي حارس مرمى فريق يد الزمالك، غاب عنه التوفيق في بعض اللحظات أمام برشلونة، لكن هذا لا يقلل عن الدور الذي قدمه في تلك المباراة أمام منافس قوي وشرس بحجم الفريق الكتالوني».

وتابع نائب رئيس اتحاد الكرة السابق: «الزمالك كان شكله حلو بصراحة في لقاء الأمس، ولم يقصر أي لاعب خلال اللقاء».

لاعبو الزمالك شعروا أنهم يلعبوا في بلدهم

وأشاد أحمد شوبير بجمهور الزمالك بقوله: «لاعبو فريق اليد بالقلعة البيضاء شعروا كأنهم في بلدهم بسبب المؤازرة الجماهيرية الرائعة، وصوت الهتاف الذي لم يتوقف طوال اللقاء».

وتابع «شوبير» أن رجال فريق الزمالك قادرون على تحقيق مركز متقدم في كأس العالم للأندية لكرة اليد بقوله: «أعتقد سيكون من السهل على فريق الزمالك أن يتخطى فريقي جامعة سيدني والوحدة السعودي ويحتل المركز الخامس، وأيا كان المركز الذي سيحتله، فالتواجد في مونديال الأندية أمر مميز للغاية».

يُذكر أن الزمالك بواجه سيدني يونيفرستي الأسترالي اليوم، في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة «الرابعة بتوقيت مكة المكرمة»، في مباراة تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: شوبير: الزمالك كان مهدد بسحب لقب الدوري
التالى بالبلدي: مفاجأة لمحمد محمود في الأهلي.. وغلق ملف تدعيم حراسة المرمى