: صور فرح محمد مجدي أفشه اليوم.. ظهور الخطيب ونجوم الكرة المصرية

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady 11:39 م | الخميس 14 أكتوبر 2021

صور فرح محمد مجدي أفشه اليوم.. ظهور الخطيب ونجوم الكرة المصرية

صور فرح محمد مجدي أفشة اليوم

أخبار متعلقة

صور فرح محمد مجدي أفشة اليوم، أصبحت مثار اهتمام الجماهير المصرية، وذلك في ظل تواجد نجوم الكرة المصرية الذين حرصوا على حضور حفل زفاف نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي أقيم في قاعة أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حيث كان ضمن أبرز الحاضرين، محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» صور فرح محمد مجدي أفشة اليوم، والذي غاب عنه لاعبو الزمالك والأهلي نظرًا لسفرهم لخوض مبارياتهم في دوري أبطال إفريقيا أمام توسكر الكيني والحرس الوطني بطل النيجر على الترتيب.

 

 6b2ccbb108.jpg

4b1fd922bb.jpg

صور فرح محمد مجدي أفشة

وكان أبرز الحاضرين لحفل زفاف نجم الأهلي، محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وطارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي، هذا بالإضافة لتواجد زملاء أفشة في الأهلي والذين لم يسافروا مع الفريق مثل صلاح محسن وأحمد عبد القادر، وعمار حمدي وكريم فؤاد، هذا بجانب ظهور وائل جمعة، مدير المنتخب ومحمد شوقي، المدرب المساعد، وأحمد حسن، نجم الكرة المصرية السابق، بالإضافة للعديد من نجوم الكرة المصرية ونجوم الفن.

9791359681634235932.jpg

a4746567bb.jpg

وحرص نجوم الكرة المصرية على التقاط الصور التذكارية في حفل الزفاف، من أجل توثيق اللحظة، ومشاركة نجم الأهلي في فرحه الذي عقد اليوم بأحد فنادق القاهرة.

e60c5e7215.jpg

244aad589f.jpg

عمر كمال يحيي فرح محمد مجدي أفشة

وكان عمر كمال، نجم الأغنية الشعبية، قد قام بإحياء الفقرة الأولى من حفل الزفاف، والتقط الصور مع محمد مجدي أفشة في إظهار سعادة بحضور حفل الزفاف.

 4e6b98e78a.jpg

نجوم الأهلي والزمالك يغيبون عن صور فرح محمد مجدي أفشة اليوم

وغاب نجوم الأهلي والزمالك عن صور فرح محمد مجدي أفشة اليوم، وذلك نظرًا لسفر بعثة الأهلي اليوم، وسفر بعثة الزمالك يوم الأثنين الماضي، من أجل بدء مشوارهم في دوري أبطال إفريقيا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??