• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

الإمبراطور.. رحلة محمد رمضان من الحلم الكبير إلى التهديد بالمقاضاة (فيديو)

الإمبراطور.. رحلة محمد رمضان من الحلم الكبير إلى التهديد بالمقاضاة (فيديو)
الإمبراطور.. رحلة محمد رمضان من الحلم الكبير إلى التهديد بالمقاضاة (فيديو)

صنع الفنان محمد رمضان، لنفسه قاعدة جماهيرية كبيرة سواء على مستوى الغناء أو التمثيل، واستطاع جذب المشاهدين بأعماله الدرامية التي ينافس بها في المارثون الرمضاني كل عام، ويحقق نسبة مشاهدة عالية بدءًا من "ابن حلال"، "الاسطورة"، "نسر الصعيد"، "زلزال"، وآخرها مسلسل "البرنس". 

 

في الموسم الرمضاني 2021، قرر محمد رمضان، أن يغير جلده ويحقق حلم تمناه منذ ثماني سنوات بتجسيد حياة النجم الراحل أحمد زكي، بمسلسل "الإمبراطور". 

 

واجه رمضان، تحديات كبيرة منذ إعلان تجسيد حياة "النمر الأسود" وكان آخرها تهديد اسرة أحمد زكي بمقاضاته، لكن محمد رمضان قرر أن يخرج من صمته ليرد على أسرة الراحل، وهذا ما كشفه هذا الفيديو: 

 

 

وبمسلسل "الإمبراطور"، انضم رمضان، لقائمة النجوم الذين جسدوا السير الذاتية وحياة المشاهير. 

 

وعلى مدار السنوات الماضية، أثرت مسلسلات السير الذاتية في المسيرة الفنية للنجوم، ومنهم من نجح لينال استحسان الجمهور، بينما أخفق البعض ليلقى هجومًا من المشاهدين ومنهم الفنانة منى زكي، التي دخلت في حالة اكتئاب بعد فشل مسلسلها "السندريلا" وجسدت خلاله شخصية الفنانة الراحلة سعاد حسني.

 

ومع إعلان محمد رمضان، عن مسلسله الجديد، دخل في موجة من المقارنة بينه وبين نجوم آخرين رشحهم الجمهور لدور البطولة في "الإمبراطور" وهم عمرو سعد، وآسر ياسين. 

 

وعلم "مصر العربية" من أحد المصادر المقربة من رمضان أنَّ المسلسل وُضِعت له مبدئيًا ميزانية 100 مليون جنيه، نظرًا لبناء عدد من الديكورات، وشراء العديد من الملابس والأشياء التي تخص النمر الأسود كى يتم الاستعانة بها خلال أحداث العمل.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" مصر العربية "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجلة ألمانية: ترامب يَتَرَنَّح .. وبايدن يستفيد من أزمة كورونا
التالى بعد دعوة علاء مبارك لتطويره..ماذا تعرف عن قصر السكاكيني؟