• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: تفاصيل سقوط عاطلين أثناء سرقة توك توك بالإكراه فى منشأة القناطر

: تفاصيل سقوط عاطلين أثناء سرقة توك توك بالإكراه فى منشأة القناطر
بالبلدي: تفاصيل سقوط عاطلين أثناء سرقة توك توك بالإكراه فى منشأة القناطر

belbalady.net كشفت تحقيقات النيابة العامة بشمال الجيزة، تفاصيل شروع عاطلين فى سرقة "توك توك" بالإكراه من قائده بمنشأة القناطر، حيث تبين أن المتهمين استدرجا المجنى عليه بتوصيلة وهمية، وفى الطريق استوقفاه وهدداه بسلاح أبيض وطلبا منه النزول من الـ"توك توك"، إلا أنه استغاث بعدد من المارة، وتمكنوا من السيطرة على المتهمين.

واعترف المتهمان فى التحقيقات، بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه فى سرقة الـ"توك توك" بالإكراه، فصدر قرار من النيابة العامة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى مركز شرطة منشأة القناطر، بلاغا يفيد بمحاولة عاطلين سرقة توك توك بالإكراه من قائده، فانتقل المقدم إكرامي البطران، رئيس مباحث منشأة القناطر، إلى محل الواقعة، وتبين أن المتهمين استدرجا سائق التوك توك لسرقته بالإكراه، إلا أنه استغاث بالمواطنين، وتمكنوا من ضبطهما.

بمواجهة المتهمين، اعترفا أمام العقيد علي عبد الكريم، مفتش مباحث قطاع أكتوبر، باستدراج السائق بحجة توصيلهما، محاولين سرقته بالإكراه، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

 


إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: السجن 10 سنوات لشقيقين أحدثا عاهة مستديمة لعامل زراعى فى الشرقية
التالى بالبلدي: السجن 5 سنوات لشقيقين تسببا فى إصابة عامل بشلل نصفى بديرب نجم بالشرقية