أخبار عاجلة
بالبلدي: كورونا في العراق.. 2162 إصابة جديدة -
بالبلدي: كورونا في ليبيا.. 563 إصابة جديدة -
بالبلدي: كورونا في لبنان.. 510 إصابات جديدة -
بالبلدي: كورونا في فلسطين.. 580 إصابة جديدة -

: المتهمان بسرقة الشقق بحدائق أكتوبر يكشفان كواليس سرقتهما 10 وحدات سكنية

: المتهمان بسرقة الشقق بحدائق أكتوبر يكشفان كواليس سرقتهما 10 وحدات سكنية
بالبلدي: المتهمان بسرقة الشقق بحدائق أكتوبر يكشفان كواليس سرقتهما 10 وحدات سكنية

belbalady.net اعترف عاطلان تم ضبطهما بتهمة سرقة 10 شقق سكنية بمنطقة حدائق أكتوبر في الجيزة، أنهما يستخدمان أسلوب كسر الأبواب في سرقة الشقق، بعد رصد الشقة المستهدفة والتأكد من خلوها من المقيمين بها.

 

وذكر المتهمان أنهما يستهدفان سرقة المتعلقات الثمينة من الشقق، مثل المصوغات الذهبية والهواتف المحمولة، وأجهزة الاب توب، والنقود، وبيع المسروقات لعملائهما، وهما عاطلين.

 

وقال المتهمان أنهما يمارسان نشاطهما بمنطقة حدائق أكتوبر، لكون العديد من الشقق خالية من السكان، ويسهل سرقتها، كما اعترف الشخصين المتهمين بشراء المسروقات بعلمهما أنها من متحصلات السرقة، وأرشدا عن المسروقات وتم ضبطها، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

 

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقة، فقد أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمباحث الجيزة قيام (شخصين ، لأحدهما معلومات جنائية) بتكوين تشكيل عصابى تخصص فـى إرتكاب وقائع سرقات المساكن بأسلوب "كسر الباب" ، متخذان من دائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر بالجيزة مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

 

عقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام من إستهدافهما وضبطهما ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما عدد (10) وقائع بدائرة قسمى شرطة (حدائق أكتوبر - ثالث أكتوبر) بالجيزة ، كما أرشدا عن المسروقات المستولى عليها لدي عميليهما"سيئ النية" (شخصين ، مقيمان بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة )، وأمكن ضبطهما والمسروقات المستولى عليها، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابةالتحقيق. 

 


إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: ضبط مصنع لحلوى المولد بدون ترخيص يخزن "مواد خام مجهولة المصدر" في المنوفية
التالى بالبلدي: تحرير 9750 مخالفة لمواطنين بسبب عدم ارتدائهم الكمامات الواقية