أخبار عاجلة

: إحالة عاطل للجنايات بتهمة ترويج الهيروين وحيازة سلاح نارى في الزاوية الحمراء

: إحالة عاطل للجنايات بتهمة ترويج الهيروين وحيازة سلاح نارى في الزاوية الحمراء
بالبلدي: إحالة عاطل للجنايات بتهمة ترويج الهيروين وحيازة سلاح نارى في الزاوية الحمراء

belbalady.net أمرت نيابة الزاوية الحمراء، بإحالة عاطل إلى محكمة الجنايات، عقب انتهاء التحقيقات معه، وذلك بتهمة الإتجار فى المواد المخدرة، حيث تم ضبطه وبحوزته أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص.

البداية كانت بتمكن ضباط مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء بمديرية أمن القاهرة، من ضبط (أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة القسم)، وذلك أثناء تواجده بالمنطقة سكنه مستقلاً سيارة ملكه، حيث عثر بحوزته على (بندقية خرطوش - عدد من الطلقات– 2 خزينة – كمية من مخدر الهيروين – مبلغ مالى – هواتف محمولة).

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع، والمواد المخدرة بقصد الاتجار والهاتفان لتسهيل الاتصال بعملائه، والسيارة لتسهيل تحركاته، كما أقر بتحصله على السلاح النارى المضبوط بحوزته من أحد المسجلين خطر.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة، التي أمرت بإحالته إلى محكمة الجنايات، عقب انتهاء التحقيقات معه.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: أمن الفيوم يضبط شابا تعدى بالضرب على فتاة في الشارع
التالى بالبلدي: الفصل فى دعوى عدم دستورية التعويض عن أضرار بطلان العقود اليوم