: حدث ليلا.. موعد وقفة عيد الفطر.. 24 شهيدا بينهم 9 أطفال و103 مصابين في قصف الاحتلال على فلسطين belbalady.net

البلد نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر موقع صدى البلد، خلال الساعات الماضية، عددا من الأخبار المهمة على الساحة المحلية والعالمية، نستعرض أبرزها في التقرير التالي:


متى وقفة عيد الفطر 2021 في مصر .. اليوم أم غدا؟.. بعد المغرب بنصف ساعة

متى وقفة عيد الفطر 2021 في لعله من أكثر ما يبحث عنه الكثيرون لأنها تعلن انقضاء شهر رمضان وتعلن موعد عيد الفطر المبارك 2021 - 1442 ، ليكون اليوم التالي لها هو أول أيام العيد ، حيث إنه من المعروف أن وقفة عيد الفطر تعني هجريًا آخر يوم رمضان ونهاية الصوم، ليكون عيد الفطر في الأول من شهر شوال، حيث يحتفل به المسلمون ويؤدون شعائره من صلاة عيد وإظهار البهجة والسرور والتوسعة على الأهل وما نحوها من السُنن الواردة عن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- في العيد، ويوم عيد الفطر المبارك من أعياد الإسلام العظيمة بالنسبة لأهل الأرض، حيث يأتي بعد شعيرة الصوم في شهر رمضان المبارك.
 

بيان عاجل من السعودية عن الاعتداءات الإسرائيلية ضد الفلسطينيين

أدانت وزارة الخارجية السعودية، اليوم الثلاثاء، بأشد العبارات، الاعتداءات السافرة التي قامت بها قوات الاحتلال الإسرائيلي، لحرمة المسجد الأقصى الشريف، ولأمن وسلامة المصلين.
 

الصحة الفلسطينية: 24 شهيدا بينهم 9 أطفال و103 مصابين في القصف الإسرائيلي

أعلنت الصحة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، وقوع 24 شهيدا من بينهم 9 أطفال، وإصابة 103 جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة.

 

مواعيد مباريات اليوم 11-5-2021 والقنوات الناقلة
تقام اليوم الثلاثاء 11-5-2021 عدد من المواجهات المهمة في مختلف ملاعب العالم، ولعل أبرزها مواجهة مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.


رشقة صواريخ فلسطينية على عسقلان المحتلة.. فيديو

نشرت وكالات الأنباء الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، شريط فيديو لقصف كتائب القسام لمدينة عسقلان المحتلة، ردا على القصف الإسرائيلي لقطاع غزة.
 

رؤية هلال شوال بعد 14 ساعة.. فلا تجعل من دعاء النبي سنة مهجورة

رؤية هلال شوال 1442 - 2021 في مصر ، لعله مبحث الكثيرون في هذا الوقت من العام مع انقضاء رمضان، حيث إن رؤية هلال شوال يحدد موعد عيد الفطر المبارك الذي بعد يوم الجائزة بعد صيام شهر رمضان المبارك، الذي مر سريعًا، وينبغي علينا ألا تفطر همتنا في الطاعة والعبادة وألا نفرط في الفرائض والسنن بانقضاء رمضان، والتي لم تنتهي مع رمضان، فهناك سنن أخرى تبدأ من دعاء رؤية هلال شوال ثم صلاة العيد وسنن العيد الأخرى.
 

أوفر من الحرق والدفن.. سبب العثور على عشرات الجثث لوفيات كورونا في أنهار الهند

بعد تداول العديد من الصور لحرق ودفن ضحايا فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في الهند، تم العثور على 40 جثة ملقاة في نهر شهير بالهند يعتقد أنهم ضحايا الإصابة بالمرض نفسه.


شادي محمد: هدف فرجاني ساسي به نسبة حظ كبيرة
قال شادي محمد، نجم النادي الأهلي السابق، إن التعادل الذي حققه الفريق أمام الزمالك بالأمس، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز، عادل بين الفريقين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد نيوز "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??