• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

مقتل ضابطين في هجوم انتحاري بسيارة مفخخة على بوابة أمنية جنوب ليبيا | BeLBaLaDy

مقتل ضابطين في هجوم انتحاري بسيارة مفخخة على بوابة أمنية جنوب ليبيا | BeLBaLaDy
مقتل ضابطين في هجوم انتحاري بسيارة مفخخة على بوابة أمنية جنوب ليبيا بالبلدي | BeLBaLaDy

قال مصدر أمني بمدينة سبها جنوب ليبيا أن ضابطين لقيا حتفهما واصيب أربعة آخرين في هجوم بسيارة مفخخة يقودها انتحاري استهدف اليوم الأحد بوابة أمنية بالمدينة.

وأضاف المصدر،الذي طلب عدم الكشف عن هويته، في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)أن السيارة وهى من نوع " هيونداي " انفجرت فور وصولها إلى وسط البوابة بين آليات وأفراد تابعة لوزارة الداخلية.

من جهة أخرى ،قال وليد العرفي المتحدث باسم جهاز البحث الجنائي لـ (د ب أ) أن ابراهيم عبدالنبي "رئيس جهاز البحث الجنائي فرع سبها و والنقيب عباس أبوبكر الشريف رئيس الشؤون الإدارية بالفرع قتلا مساء اليوم الأحد جراء انفجار سيارة مفخخة استهدفتهما وزملائهما اثناء تأديتهم الواجب الوطني متمركزين في احدي البوابات الأمنية في مفترق مازق بالمدينة.

ومدينة سبها التي تبعد 1300كيلومتر جنوب العاصمة طرابلس من اكبر المدن التي تسيطر عليها قوات مايسمى بالجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر جنوبي ليبيا ، وتديرها امنياً وزارة الداخلية الموحدة مؤخراً والتابعه للحكومة الوحدة الوطنية المركزية بطرابلس بقيادة عبد الحميد الدبيبة.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إيران تسجل أكثر من 12 ألف إصابة جديدة و153 وفاة بكورونا خلال 24 ساعة بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى 7 وفيات 2190 إصابة جديدة بفيروس كورونا فى الإمارات بالبلدي | BeLBaLaDy