• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

: فتنة القديسه تولع الدنيا في وجه أشرف ذكي

: فتنة القديسه تولع الدنيا في وجه أشرف ذكي
بالبلدي: فتنة القديسه تولع الدنيا في وجه أشرف ذكي

شنت الفنانة المصرية مريم سعيد صالح هجوما عنيفا على الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين في مصر؛ بسبب الفنانة حلا شيحة، وتصريحاته الأخيرة بخصوص ما أسمته توبتها عن الفن وتبرؤها من مشاهدها في فيلم ”مش أنا“.

 

ونشرت مريم منشورا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“ قالت فيه: ”ولما هي أصلا مشطوبة من النقابة اشتغلت إزاي بأدوار بطولات آخر سنتين تلاتة.. بصراحة مش لاقية مبرر؟“.

وتابعت: ”بس فعلا علامات الاستفهام كل يوم بتكتر أدامي ومابقيتش عارفة أنا ليه تعبت ودرست وخدت كارنيه ومطلوب مني أدفع اشتراك وأمشي بالأوراق المظبوطة، مدام الحكاية بالحب، أنا زعلانة وحزينة بجد لأن ناس بتاخد فرص وناس قاعدة تاكل قرص قهر ومنسيين ومتهمشين“.

 

وسبق أن كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، أن الفنانة حلا شيحة كانت تعمل خلال العامين الماضيين في الوسط الفني من خلال تصريح من النقابة بالعمل، مشددا على أنها بعد الأزمة التي أثارتها مؤخرا والتلميح بأن ”الفن حرام“ ومحاولات العودة بنا لعصور الظلام ”فقد تقرر شطبها نهائيا من النقابة، وعدم قبول أوراقها مجددا، ولن تعود للنقابة“.

 

وذكر زكي أن حلا شيحة كان قد تم شطبها منذ فترة، وقد تحدثت معه بعد عودتها للفن قبل 3 سنوات بخصوص الالتحاق بالنقابة مجددا، مشيرا إلى أنها كانت في مرحلة إعداد الأوراق المطلوبة للعودة.

وجاء القرار الذي أعلنه نقيب المهن التمثيلية على خلفية الأزمة التي أثارتها حلا شيحة قبل يومين مع الفنان تامر حسني، بعد مشاركتها معه في الفيلم السينمائي ”مش أنا“، ومطالبتها زملاءها الفنانين بمراجعة أنفسهم في ما يقدمون من أعمال، ملمحة إلى أن ”الفن حرام وأن فتنة الشهرة قد أعمتهم عن الطريق الصحيح“، وفق قولها.

 

وأثارت حلا شيحة حالة من الجدل بين رواد منصات التواصل الاجتماعي؛ بسبب تصريحاتها التي أعلنت فيها تبرأها من مشاهدها التي صنفتها بأنها ”جريئة“ في فيلم ”مش أنا“، الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي، ويقوم ببطولته الفنان المصري تامر حسني.

 

ودونت شيحة منشورا مطولا عبر حسابها في موقع ”إنستغرام“، وجهت فيه انتقادات إلى تامر حسني؛ بسبب طرحه فيديو كليب فيه مشاهد وهو يحتضنها، الأمر الذي أثار اندهاشها منه، حيث اتهمته بأنه خالف وعده لها بعدم عرض وإذاعة مثل هذه المشاهد.

 


إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" elbashayer "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وقفة احتجاجية لأهالي ضحايا مرفأ بيروت للمطالبة برفع الحصانات بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى وقفة احتجاجية لأهالي ضحايا مرفأ بيروت للمطالبة برفع الحصانات بالبلدي | BeLBaLaDy