• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: موعد انطلاق الدوري الإنجليزي 2021-2022 -
بالبلدي: الخطيب يحضر حفل زفاف حمدي فتحي «فيديو» -

: تويتر يعلق حساب نائبة جمهورية بالكونجرس لنشرها معلومات مضللة عن كوفيد 19

: تويتر يعلق حساب نائبة جمهورية بالكونجرس لنشرها معلومات مضللة عن كوفيد 19
بالبلدي: تويتر يعلق حساب نائبة جمهورية بالكونجرس لنشرها معلومات مضللة عن كوفيد 19

belbalady.net علق موقع تويتر للتواصل الاجتماعى حساب النائبة الجمهورية بالكونجرس الأمريكى ماريجورى تايلور جرين، أمس الاثنين، وذلك بعدما نشرت تغريديتن عن كوفيد 19، وقالت الشركة إنهما ينتهكان سياستها الخاصة بالتضليل المعلوماتى.

 وبحسب ما ذكرت قناة NBC News، فإن جرين، التى قارنت قرارات ارتداء الكمامة فى الكابيتول بالهولوكوست وتم تعليقها على تويتر فى وقت سابق هذا العام لمزاعم خاطئة حول تزوير الناخبين، سيتم حظرها على منصة السوشيال ميديا لمدة 12 ساعة.

وفى التغريدات التى نشرت يومى الأحد والاثنين، أدلت جرين بمزاعم لا أساس لها حول كوفيد 19 وجهود التطيعم ضد كورونا، وفقا للتقرير، وجاءت تلك المزاعم مع تسجيل عدد متزايد من الإصابات بمتغير أكثر عدوى من كورونا فى الولايات التى بها معدلات متدنية من التطعيم، مما جعل المستشفيات ومسئولى الصحة يستعدون لارتفاع فى عدد الحالات الوفيات.

وكان تويتر، أعلن فى مارس الماضى عن نظام مخالفات للمستخدمين الذين ينشرون معلومات زائفة ومضللة عن كوفيد 19. حيث يتم تعليق حساب المستخدم لمدة 12 بعد مرتين أو ثلاثة من تكرار المخالفة، وسبعة أيام بعد المخالفة الرابعة. وبعد المخالفة الخامسة، يتم حظر المستخدم.

وقال مسئول بالشركة إن حساب جرين قد شهد مخالفات متعددة، من جانبها، ردت النائبة المثيرة للجدل على قرار تويتر بمنشور على فيس بوك، هاجمت فيه موقع التدوين القصير بسبب ما وصفته بالهجوم على حرية التعبير.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جورجيا تسجل 2617 إصابة جديدة و9 وفيات بكورونا بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى واشنطن: انطلاق محادثات الاستقرار الاستراتيجي بين الولايات المتحدة وروسيا الأربعاء بالبلدي | BeLBaLaDy