• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: برلمانية عن واقعة طبيب الكلب: رحمتك يارب

: برلمانية عن واقعة طبيب الكلب: رحمتك يارب
بالبلدي: برلمانية عن واقعة طبيب الكلب: رحمتك يارب

إعـــلان

 

كتب – مجدى عبد الرحمن

طالبت دكتورة عبلة الألفي عضو لجنة الصحة بمجلس النواب بحذف فيديو طبيب الكلب المسيء وقالت إن على العالم  ان ينسي هذا المشهد المروع وينسي هذا الهراء هذا الاستهتار هذا الاعتداء الفج علي حقوق الإنسان البسيط هذا التغول علي إنسانية هذه المهنة السامية مهنة الطب والتمريض.

وأكدت عبلة الألفي أن هذا التعدي علي حقوق هذه العائلة البسيطة المحترمة بلا إنسانية ولا رحمة لتري كبيرها ينط الحبل ويتقبل هذه المهانة من اجل لقمة العيش، ويأتي فوق كل خطر هذا التغول علي الذات الآلهية حين يأمر إنسان أخاه الإنسان للسجود لكلب رحمتك ربي بهذا الكون …رحمتك لما وصلنا له من هلامية و إستهتار ومهانة.

وقالت انها كلها ثقة أنه مهما هبت كل هيئات الدولة لنصرة هذا الرجل المظلوم فلن يزيل هذا شعور أولاده بالمهانة والتعدي ولن يساعد علي التئام صورة وقدسية الأب التي إهتزت في عين أولاده

قالت إن العين لتدمع وان القلب لينزف لهذا الجرح الذي أصاب رجلا في هذا العمر وأجري دموعه وعلي الهواء مباشرة وهو يصف شعوره تجاه الحدث والفيديو وحجم الجرح والألم اتمني أن تقتص العدالة من هذا الطبيب.

وقالت أتمني أن تتم معاقبته وأن تغلظ العقوبة علي كل من ينتهك خصوصية مواطن أو ينشر فيديوهات ذات خصوصية بدون الحصول علي موافقة من صاحب الشأن وعليه يعود الكلام مرارا وتكرارا متي سيتم الاهتمام بتنشئة أبنائنا وبناتنا علي الخلق والضمير ومراعاة حقوق الغير أنادي مرارا وتكرارا بالاهتمام بالطفولة المبكرة ….دعم وظيفة مقدمي المشورة الأسرية والاهتمام ببداية الإنسان لأن البداية هي كل الحكاية.

 

إعـــلان

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: لبنان يعود لطاولة المفاوضات مع صندوق النقد الدولي belbalady.net
التالى بالبلدي: بـ الأوبرا .. آخر استعدادات المهرجان القومي للمسرح بـ رعاية وزارة الثقافة .. وتكريم سمير غانم ودلال عبد العزيز belbalady.net