أخبار عاجلة

: محافظ شمال سيناء يدعو المواطنين للاستفادة من التجمعات التنموية

: محافظ شمال سيناء يدعو المواطنين للاستفادة من التجمعات التنموية
بالبلدي: محافظ شمال سيناء يدعو المواطنين للاستفادة من التجمعات التنموية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

دعا اللواء محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، المواطنين من أبناء المحافظة، الاستفادة من التجمعات التنموية، والتقدم الكترونيًا للحصول على قطعة أرض ومنزل بها.

وأكد المحافظ، في بيان الخميس، أن من بين المشروعات التنموية الكبري التي يتم تنفيذها على أرض سيناء أقامة 17 تجمعًا تنمويًا متكاملًا من بينها 11 تجمعا في منطقة وسط سيناء و6 تجمعات بمحافظة جنوب سيناء.

أشار المحافظ إلى أن كل تجمع متكامل المرافق والأنشطة التنموية حيث يضم أراض زراعية مجهزة، منزل، ديوان، مسجد، مدرسة تعليم أساسي، ساحة رياضية، مرافق خدمية متنوعة، وأنشطة ومشروعات إنتاجية.

يذكر أن محافظتي شمال وجنوب سيناء، أعلنتا، بالتنسيق مع الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة عن الطرح الأول لعدد 17 تجمع تنموي (سكني/زراعي) بعدد 1141 فرصة، حيث تم إتاحة 2 مكتب مجهزا بمراكز خدمات المستثمرين التابعة للهيئة العامة للاستثمار، و2 مكتب بالمنطقة الحرة العامة بالاسماعيلية، ومكتب بمقر خدمة المستثمرين بجنوب سيناء، ومكاتب خدمات المواطنين بشمال وجنوب سيناء، للمعاونة في تقديم الطلبات اليكترونيا.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" المصرى اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: أغنية «أديل» الجديدة تحقق أعلى المشاهدات خلال ساعات.. اعرف التفاصيل
التالى بالبلدي: الإمام الأكبر يهنئ الرئيس السيسى بذكرى المولد النبوى الشريف