: بسبب قضية جنسية .. ملكة بريطانيا تجرد نجلها من جميع ألقابه

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن قصر باكنجهام، عن تجريد نجل ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، الأمير أندرو، من ألقابه العسكرية، وامتيازاته الملكية، وذلك بعد اتهامه في قضية اغتصاب.

جاء ذلك بعد بموافقة والدته، التي قالت إنه سيدافع عن نفسه في هذه القضية منفردًا، مثل أي شخص عادي.

قرار تجريد الأمير أندرو جاء بعد أن رفعت امرأة أمريكية دعوى قضائية عليه تتهمه فيها بالاعتداء الجنسي عليها، والمتاجرة بها.

وقالت فيرجينيا جيوفرة، في الدعوة القضائية التي أقامتها ضد الأمير أندرو إنه أساء معاملتها، واستغلالها عندما كانت مراهقة من خلال شخص كانت يُدعى جيفري إبستين، كانت تعمل لديه كمعالجة تدليك.

ووصفت الدعوى بأنها من أشرس معركة قضائية في العالم، حيث تقف سيدة أمريكية عادية في وجه العائلة المالكة البريطانية، وتتهم أحدهم بتهم خطيرة.

من جانبه، نفى الأمير أندرو هذه المزاعم في عدة لقاءات تلفزيونية وصحفية، كشيرا إلى أنه لا يتذكر أنه التقى بهذه السيدة من قبل، على الرغم من امتلاكها الأدلة التي تدينه، في نفس التوقيت الذي زعمت أنه اعتدى عليها فيه.

فيما استشهد فريق الدفاع عن الأمير أندرو بواقعة عام 2009 من قبل جوفري وجيفري إبستين، والتي شهدت موافقة جوفري، على عدم مقاضاة أي متهمين محتملين.

وسيواجه دعوى مدنية في الولايات المتحدة بشأن مزاعم بأنه اعتدى جنسيا على جيوفري عام 2001، حيث كانت وقتها في عمر السابعة عشرة من عمرها.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" المصرى اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??