دعاء في جوف الليل: ‫اللهم إني أسألك بركةً تطهر بها قلبي وتبيض بها وجهي

مصراوي الإسلامي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

01:17 ص السبت 11 يوليه 2020

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى : "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

‫اللهم إنّي أسألُكَ في صلاتي ودعائي بركةً تُطَهِّرُ بها قلبي، وتغفرُ بها ذنبي، وتصلحُ بها أمري، وتُذهِبُ بها شري، وتكشفُ بها كربي وهمي وغمي، وتجلو بها حزني، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها دَيني، وتُغني بها فقري، وتجمع بها شملي وتُبيّض بها وجهي يا أرحم الرحمين.‬

‏‎اللهم أنت السلام، هادي الأنام، جابر الكسر ومفرج الهموم والأحزان، أنزل طمأنينتك على كل قلب أرهقته الحياة.. وأنزل عافيتك على كل مريض يشكو التعب.. وأنزل رحمتك على كل من سكنوا الثرى.. اللهم ارزقنا الستر والعافية والمعافاة الدائمة في ديننا ودنيانا وآخرتنا.

اللهم افتح لنا أبواب الخير وألهمنا الرشد وأسعدنا برَوح القُرب والرضوان في سائر أنفاسنا.. اللهم آنس قلوبنا بذكرك، وزدنا من نعمة شكرك، وروِّح أرواحنا بهبوب نسائم محبتك.. يا ودود.

اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد نور النور، الذي يفتح به الصدور، وجميع الأمور، من هو زين الكون والحب الرباني المكنون، بعدد كل ما قال له الله كن فيكون، وعلى آله وصحبه وأتباعه إلى يوم النشور، بجاهك يا عزيز يا غفور، ويا خالق النبي محمد من نورك، والملائكة من نوره، يا حي يا قيوم يا نور النور.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

كورونا فى العالم

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" مصراوي الإسلامي "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??