• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

يلا شير حملة توعية جديدة بفكر جديد و مختلف من طلبة اعلام MSA

يلا شير حملة توعية جديدة بفكر جديد و مختلف من طلبة اعلام MSA
يلا شير حملة توعية جديدة بفكر جديد و مختلف من طلبة اعلام MSA

تقدم مجموعة من طلاب شعبة دعاية و اعلان و علاقات عامة " كلية الإعلام جامعة MSA "  بفكرة مختلفة ومبتكرة لمشروع تخرجهم. اعتمدوا  على ابتكار حملة توعية و اختاروا حملة (يلا شير)، التي تعتبر بمثابة دعوة لاحياء الموارد مرة اخري من منطلق استدامة الموارد التي هي تقليل الاستهلاك،  ومحو الرأسمالية بدخول الاقتصاد التشاركي و المشاركة المجتمعية في اذهان الناس. تظهر المشاركة في إعطاء المنتجات التي لا يحتاجها الاشخاص حياة جديدة.
 
الفتيات اصحاب مشروع التخرج هم اسماء محمد، نورهان محمود، روان مدحت و روان ربيع
وقالت اسماء محمد احدي الفتيات المشاركة في المشروع ل "إيجي تايمز " انه فمن خلال شراء المنتجات المستعملة وبيعها نقوم بتقليل من التلوث الناتج من عمليات التصنيع ، و نحافظ علي البيئة من المخلفات ونفاذ الموارد من خلال عمليات الشراء الجديده وهذا يحفظها للاجيال القادمه. بالاضافة الي ان استدامة الموارد هي احد اهم الاهداف الثمانيه التي تركز رؤية مصر لها ٢٠٣٠. 

وايضا الهدف الثاني عشر من الاهداف العالمية للتنمية المستدامة فنحن من خلال المشاركة نساهم في تحقيق الاهداف العالمية و الوطنية للتنمية، ومحوالرأسمالية بدخول الاقتصاد التشاركي و المشاركة المجتمعية في اذهان الناس.
وأكملت اسماء ان تنفيذ هذا سيكون عن  طريق بيع المنتجات التي نملكها في المنزل ولا نحتاج اليها  بأسعار رمزية لأشخاص اخرين بدلا من ركنها في المنزل او التخلص منها من خلال يوم المشاركة الذي سوف نقوم به.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: عاد للصعود.. سعر الذهب في مصر وعالميا اليوم الجمعة 14 مايو 2021
التالى بالبلدي : مصر للطيران تسير 56 رحلة ثاني أيام عيد الفطر

معلومات الكاتب