• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: وزير التعليم العالي يشارك في فعاليات منتدى الفضاء الأوروبي الإفريقي بالبرتغال

: وزير التعليم العالي يشارك في فعاليات منتدى الفضاء الأوروبي الإفريقي بالبرتغال
بالبلدي: وزير التعليم العالي يشارك في فعاليات منتدى الفضاء الأوروبي الإفريقي بالبرتغال

اشترك لتصلك أهم الأخبار

غادر د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى متوجها إلى العاصمة البرتغالية لشبونة للمشاركة في فعاليات منتدى الفضاء الأوروبى الإفريقى رفيع المستوى لرصد الأرض، والذى يعقد خلال الفترة من 10-11 يونيو الجاري.

كما يقوم الوزير بزيارة لمؤسسة (Champalimaud) الطبية؛ لبحث آليات التعاون في مجالات الأبحاث الطبية الحيوية، وغيرها من التخصصات العلمية والبحثية المختلفة، وكذلك زيارة كلية نوفا للأعمال والاقتصاد(Nova SB)، ويلتقى مع رئيس جامعة نوفا دى لشبونة (Nova de Lisboa (UNL)؛ لبحث أوجه التعاون بينها وبين مؤسسات التعليم العالي المصرية.

ومن المقرر أن يقوم الوزير بزيارة جناح المعرفة بالبرتغال، وهو متحف للعلوم والتكنولوجيا يهدف إلى تحفيز المعرفة العلمية، وتعزيز الثقافة العلمية بين المواطنين.

كما يعقد د. خالد عبدالغفار اجتماعاً ثنائيًا مع وزير العلوم والتكنولوجيا والتعليم العالي البرتغالى، وكذلك نائب رئيس مؤسسة العلوم والتكنولوجيا بالبرتغال (FCT)، ومن المقرر أن يتم توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز أوجه التعاون بين الجانبين المصري والبرتغالي.

ومن المقرر أيضًا أن يجتمع الوزير مع مجلس رؤساء الجامعات البرتغالية (CRUP)، وكذلك مجلس تنسيق البوليتكنيك البرتغالي (CCISP).

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" المصرى اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : وزراء الإعلام العرب يجتمعون حضوريا لأول مرة منذ جائحة كورونا.. الأربعاء
التالى بالبلدي: الأقصر تستعد للتشغيل الكامل لمنظومة التأمين الصحي الشامل.. و93% نسبة رضا المنتفعين