• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: محافظ سوهاج يؤدي صلاة عيد الأضحى بمسجد الشرطة بمدينة سوهاج

: محافظ سوهاج يؤدي صلاة عيد الأضحى بمسجد الشرطة بمدينة سوهاج
بالبلدي: محافظ سوهاج يؤدي صلاة عيد الأضحى بمسجد الشرطة بمدينة سوهاج

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أدى اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، صباح اليوم، صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد «الشرطة» بمدينة ناصر بحى شرق مدينة سوهاج، وسط تطبيق تام للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

رافق المحافظ خلال تأدية الصلاة أيضا كل من، اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، والدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، واللواء اللواء عصام الدين الليثى السكرتير العام للمحافظة، وعدد من القيادات الأمنية، والتنفيذية، ورجال الأزهر، والأوقاف، وأبناء المحافظة.

وألقى الشيخ عبدالعاطي مزيد رئيس قسم المتابعة بمديرية الأوقاف بسوهاج، خطبة تناول فيها فضل يوم العيد ومفاهيم الفداء والتضحية والدروس المستفادة منها، لافتا إلى ضرورة اغتنام مثل هذه المناسبات والأعياد في أخذ العبر بالترابط والتكافل، ونشر مفاهيم المحبة والتسامح والسلام التي يدعو إليها الدين الإسلامي، منوها بأهمية صلة الأرحام في هذه المناسبة لتقوية أواصر المحبة والتواد بين الجميع، والإحسان إلى الفقراء وإطعامهم.

وقدم محافظ سوهاج التهنئة لكافة أبناء المحافظة وللشعب المصري عامة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعيا المولى عز وجل لأن يعيده على جموع الشعب المصرى بكل الخير واليمن والبركات، وأن يديم على مصر نعمة الأمن والأمان.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" المصرى اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: رفع كفاءة الحدائق والمسطحات الخضراء استعدادًا لعيد الأضحى بالإسكندرية
التالى بالبلدي: السيسي يتابع الموقف التنفيذي والإنشائي لمدينة الفنون بالعلمين الجديدة