أخبار عاجلة

: «عربية النواب» تثمن دعم مصر لجهود «قيس سعيد» لبناء مستقبل تونس

: «عربية النواب» تثمن دعم مصر لجهود «قيس سعيد» لبناء مستقبل تونس
بالبلدي : «عربية النواب» تثمن دعم مصر لجهود «قيس سعيد» لبناء مستقبل تونس

belbalady أشاد النائب أحمد فؤاد أباظة وكيل أول لجنة الشئون العربية بمجلس النواب بتأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، عن دعم مصر لإجراءات وجهود الرئيس قيس سعيد، الرامية إلى بناء مستقبل أفضل للشعب التونسي الشقيق وتحقيق الاستقرار في البلاد، واستعداد مصر الكامل لتسخير كافة إمكاناتها في سبيل تقديم المساعدة اللازمة في هذا الإطار للجانب التونسي الشقيق في ظل تميز العلاقات الثنائية الأخوية بين مصر وتونس.


وقال " أباظة " فى بيان له اصدره اليوم، إن الواقع والتاريخ أكدا للعالم كله حرص مصر على تقديم جميع انواع الدعم والمساندة للاشقاء العرب لتحقيق ارادة الشعوب العربية دون التدخل فى الشئون الداخلية للدول العربية معرباً عن ثقته فى قدرة القيادة التونسية والحكومة والشعب التونسى على تخطى المرحلة الحالية والصعبة التى تمر بها تونس.

اقرأ أيضًا| سى إن إن: إثيوبيا نقلت أسلحة فى طائرات مدنية خلال حرب تيجراى

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أجرى اتصالاً هاتفياً مع الرئيس قيس سعيد، رئيس الجمهورية التونسية.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس تقدم بالتعازي للرئيس التونسي وللشعب التونسي الشقيق في وفاة ثلاثة عسكريين إثر سقوط مروحية عسكرية مساء يوم أمس أثناء تنفيذ تدريب بولاية "قابس".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: السيسي يصدر قرارين جمهوريين جديدين (التفاصيل)
التالى بالبلدي: جامعة الأقصر تفتح باب التسجيل للسكن بالمدن الجامعية لطلاب كلية الطب