• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: فريق سباق ماكلارين ينضم إلى Extreme E -

هاني شاكر يطالب رئيس الوزراء بإعادة النظر في تحديد عدد الموسيقيين | BeLBaLaDy

هاني شاكر يطالب رئيس الوزراء بإعادة النظر في تحديد عدد الموسيقيين | BeLBaLaDy
هاني شاكر يطالب رئيس الوزراء بإعادة النظر في تحديد عدد الموسيقيين بالبلدي | BeLBaLaDy
ناشد الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، والدكتور خالد العناني، وزير الآثار، النظر إلى الموسيقيين باهتمام، قائلًا: «بدأنا الدخول في مرحلة الخطر».

وقال شاكر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الجورنالكي»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الأحد، إن النقابة تأثرت للغاية خلال جائحة كورونا، وخاصة أنها أدت واجبها كاملًا تجاه الأعضاء والعاملين في العلاجات والمعاشات والإعانات لمدة عام ونصف، معلقًا: «الموسيقيون تعبانين جدًا وكان الله في عونهم».

وأوضح أن القرار الأخير بتحديد عدد الموسيقيين بـ3 أعضاء فقط داخل المكان تسبب في صدمة لدى جموع الموسيقيين، مؤكدًا أن دعم تلك الفئة مماثل للخوف على الصحة العامة.

وذكر أن القطاع الموسيقي تأثر بجائحة كورونا كالقطاعات الأخرى وتسبب في بقاء البعض في منازلهم دون أماكن للعمل فيه، مناشدًا زيادة عدد الموسيقيين داخل الأماكن التي تستوعب 100 شخص إلى 15 موسيقيًا مع تحقيق التباعد الاجتماعي واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة.

وأصدر مجلس نقابة الموسيقيين استغاثة إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة إيناس عبدالدايم، وزير الثقافة، والدكتور خالد العناني وزير السياحة، من أجل زيادة أعداد الفرقة الموسيقية إلى 10 داخل الأماكن بدلًا من 3.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هالة صدقي تروي تفاصيل القبض على ابنها وابنتها بسبب والدهما: اتخادوا زي المجرمين بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى بالبلدي: مستشار وزيرة الصحة للطوارئ يتوقع الوصول لـ"صفر" وفيات كورونا الأيام المقبلة