• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: كاظم الساهر في عيد الأضحى يدعو أن "يعم السلام والأمان ربوع بلادنا"

: كاظم الساهر في عيد الأضحى يدعو أن "يعم السلام والأمان ربوع بلادنا"
بالبلدي : كاظم الساهر في عيد الأضحى يدعو أن "يعم السلام والأمان ربوع بلادنا"

belbalady نشر المطرب العراقي كاظم الساهر، على صفحتة الشخصية «تويتر» تغريدة يهنئ فيها الأمة الإسلامة بعيد الأضحي المبارك في أول ايامه ويعبر عن سعادته. 

وعلق الفنان كاظم الساهر قائلا، " كل عام والأمة العربية والإسلامية بألف خير بمناسبة عيدالأضحى المبارك، راجين الله تعالى أن يعم السلام والأمان ربوع بلادنا".

من جانب أخر حرص الفنان كاظم الساهر، على تقديم التعازي في ضحايا حادث حريق مستشفى الحسين التعليمي في محافظة ذي قار بالعراق والذي وصل إلى 92 قتيلا حتى الآن.

وقال كاظم الساهر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى  «تويتر»: "ببالغ الأسى والحزن نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أسر ضحايا فاجعة مستشفى الناصرية ونسأل الله أن يمن على المصابين والجرحى بالشفاء العاجل، نتمنى أن تكون خاتمة الأحزان والكوارث في العراق. إنّا لله وإنّا إليه راجعون".

وارتفعت حصيلة حريق مستشفى الحسين التعليمي فى محافظة ذى قار العراقية إلى 92 قتيلا، وقالت دائرة صحة ذي قار في بيان، أمس الثلاثاء، إن "حصيلة ضحايا حريق مركز العزل في مستشفى الإمام الحسين ارتفعت الى 92 شهيدا".

اقرأ أيضا | رسمياً.. كاظم الساهر «نمبر وان» العرب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : شقيق ياسمين عبد العزيز: «حالتها مستقرة وهتخرج قريباً»
التالى بالبلدي: "الرى": هناك حالات تعدى على النيل ترصد ليلا ويتم على الفور إزالتها‎‎