• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: الأمم المتحدة: استراتيجية حقوق الإنسان خطوة هامة لتنفيذ المعايير الدولية

: الأمم المتحدة: استراتيجية حقوق الإنسان خطوة هامة لتنفيذ المعايير الدولية
بالبلدي: الأمم المتحدة: استراتيجية حقوق الإنسان خطوة هامة لتنفيذ المعايير الدولية

belbalady.net شهدت فعاليات إطلاق الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، عرض رسالة من نزهت شاميم خان ممثل فيجّي الدائم لدى مكتب الأمم المتّحدة، ورئيس مجلس حقوق الإنسان في الأمم المتحدة.

وجاء في رسالة رئيس مجلس حقوق الإنسان في الأمم المتحدة: "السيدات والسادة.. السلام عليكم.. أنه لمن دواعى سرورى أن انضم إليكم جميعا اليوم.. وشرف لى ان اتحدث أمام فخامة السيد رئيس جمهورية مصر العربية.. الرئيس عبد الفتاح السيسى.. بمناسبة إطلاق الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان.. في البداية أود أن أشيد بقيام اللجنة العليا الدائمة لحقوق الإنسان بإعداد أول استراتيجية من نوعها لحقوق الإنسان لجمهورية مصر العربية.. هذه خطوة هامة لتعزيز وحماية حقوق الإنسان للجميع في مصر".

وتابعت رئيس مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة في رسالتها: "أننى على دراية بالتحديات التي تواجهها جميعا لتعزيز وحماية حقوق الإنسان إلى نتائج إيجابية على أرض الواقع.. ولهذا السبب فإن إطلاق الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان في مصر اليوم يعد خطوة هامة لتنفيذ المعايير الدولية وضمان تحقيق الاتساق بينها.. تعزيز وحماية حقوق الانسان ركيزة أساسية لعمل مجلس حقوق الانسان بالأمم المتحدة.. وتعد الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان أداة هامة في هذا الخصوص.. بحيث تتم ترجمة الالتزامات إلى خطوات فعلية ملموسة وتعزيز حماية الحقوق المدنية والسياسية حقوق الفئات مثل المرأة والطفل والأشخاص ذوى الإعاقة وتعزيز التثقيف والتدريب".

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن جهود وتعزيز حقوق الإنسان فى مصر
التالى بالبلدي: مواعيد عرض حدوتة "عائلة جيجى" من مسلسل "ورا كل باب"