: كيف تحول نيكولاس كيدج صاحب ثروة الـ110 مليون جنيه إسترليني إلى مشرد بلا مأوى؟ | BeLBaLaDy

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net كان الممثل الأمريكي نيكولاس كيدج ذات يوم الممثل الأعلى أجرا في هوليوود وكان يحصل على 15 مليون جنيه استرليني في الفيلم الواحد، ولكن مؤخرا طرد الممثل البالغ من العمر 57 عاما من مطعم فاخر بلاس فيجاس وبسبب هيئته الرثة ظن البعض أنه مشرد بلا مأوى.

الممثل الحائز على جائزة الأوسكار كان في يوم من الأيام نجما بارزا وشارك في أصخم الأفلام التي تم انتاجها في هوليوود مثل National Treasure وCon-Air منذ أن اشتهر في عام 1983، ولكن على مر السنين أضاع ثروته البالغة 110 مليون جنيه استرليني عن طريق شراء أشياء غريبة الأطوار.

نرشح لك: ريهام حجاج تتعرض للإجهاض وتخسر جنينها

الممثل البالغ الذي تزوج 5 مرات أصبح مفلسا بحلول عامه الأربعين، وألقى باللوم على مديري أعماله ولكن عندما لا يمكنك مقاومة المخلوقات البحرية النادرة وقلاع القرن الحادي عشر والجزر الخاصة الغريبة فمن السهل علينا معرفة أين ذهبت أموال نيكولاس.

دعونا نلقي نظرة عن قرب على بعض أشكال التفاخر التي أضاعت أموال نيكولاس كيدج:

في مطلع هذا العام تزوج نيكولاس كيدج للمرة الخامسة من ريكو شيباتا في أحد فنادق لاس فيجاس واشترى لعروسه التي تصغره بثلاثين عاما خاتم خطوبة مرصع بالألماس باللونين الأسود والذهبي صنع خصيصا لأجلها من ألوانها المفضلة.

وقبل ريكو تزوج كيدج 4 مرات بما فيهم إريكا كويكي عام 2019 وانتهت الزيجة بعد 4 أيام فحسب رغم مواعدتهما لمدة عام، ورغم ذلك طالبت بنفقة من زوجها.

تزوج كيدج أيضا من ليزا ابنة المغني إلفيس بريسلي لكن لم يستمر زواجهما سوى 3 أشهر وبحسب التقارير خاض الزوجان مشادة شرسة وانتهت بإلقاء ليزا خاتم الزواج وتبلغ قيمته 47 ألف جنيه استرليني في البحر.

وفقا لصحيفة Los Angeles Times، أنفق نيكولاس كيدج 202 ألف جنيه استرليني على 2 من أفعى الكوبرا السامة وأخطبوط يبلغ سعره وحده نحو 109 ألف جنيه استرليني، وادعى كيدج ذات مرة أن الأخطبوط جعل منه ممثلا أفضل.

أصبح كيدج مهووسا بشراء القلاع في فترة من فترات حياته، حيث اشترى قلعة أثرية في مدينة بافاري الألمانية والتي تعود إلى عام 1466 ، تكريماً لجذور عائلة والدته المنحدرة من المدينة الجنوبية، وبلغ سعرها 5 ملايين جنيه استرليني، وأخرى بنفس السعر وأنفق ملايين أخرى لإعادة ترميمها

في عام 2007، وأملا في كتابة رواية مرعبة أنفق نيكولاس 2 مليون جنيه استرليني لشراء قصر LaLaurie في نيو أورلينز الذي يعتقد أنه أحد أكثر المنازل المسكونة في العالم حيث كان ملكا للقاتلة المتسلسلة دلفين لاوري التي عذبت وقتلت عددا لا يحصى من العبيد في منزلها بين عامي 1787 و1849.

لسوء الحظ فقد نيكولاس القصر وقصر آخر بسبب إدانته للضرائب عام 2009 بمبلغ 10 ملايين جنيه استرليني.

واحدة من أكثر الأشياء التي كان يتفاخر بها نيكولاس هي جمجمة ديناصور عمرها 67 مليون عام مقابل 218 ألف جنيه استرليني في عام 2007، دون أن يعلم أنها كانت مسروقة، وكشفت السلطات عن أنه وافق طواعية على تسليم الجمجمة بعدما علم بالظروف المحيطة بها.

وأشارت تقارير في ذلك الوقت إلى أنه تنافس مع الممثل ليوناردو دي كابريو وزايد عليه للفوز بالجمجمة.

اشترى نيكولاس كيدج إحدى جزر الباهامس كانت معروضة للبيع مقابل ثلاثة ملايين دولار.

وأكدت جريدة wall street journal المتخصصة في البورصة والأسواق التجارية الخبر مشيرة إلى أن الجزيرة لم تمس من قبل وأنه يمكنه البناء عليها، وكان لديه أيضا منزلا على جزيرة "باراديس" وهى جزيرة أخرى من جزر الباهامس.

كان نيكولاس كيدج يمتلك 15 عقارا في آن واحد منهم منزلا يبلغ سعره 18 مليون جنيه استرليني على واجهة بحرية في كاليفورنيا وآخر بفيمة 11 مليون جنيه استرليني في رود آيلاند وآخر بقيمة 6 ملايين جنيه استرليني في لاس فيجاس.

امتلك نيكولاس في وقت من الأوقات نحو 50 سيارة منهم سيارة فيراري إنزو وكانت واحدة من بين 349 سيارة فقط صنعت في العالم وأخرى كانت مملوكة لشاه إيران عام 1997 بمبلغ 328 ألف جنيه استرليني.

كما امتلك كيدج أكثر من 30 دراجة نارية و4 يخوت في آن واحد، وبلغت قيمة أغلى يخت اشتراه نحو 14 مليون جنيه إسترليني ويضم 12 غرفة نوم رئيسية.

اقرأ ايضًا:

دنيا بطمة: لم أخضع لعمليات تجميل (فيديو)

لا أريد شيئا يخدش حجابي.. ممثلة كويتية تعلن اعتزال التمثيل نهائيا

ريهام سعيد من على سرير المستشفى: محتاجة دعاءكم جدا (فيديو)

ميادة الحناوي ترد على أنباء إصابتها بالزهايمر

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" في الفن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??