أخبار عاجلة
بالبلدي: طالب ينهي حياته شنقًا في المعادي -

: عايدة رياض: سعيدة بتجربة "هدف نبيل"

: عايدة رياض: سعيدة بتجربة "هدف نبيل"
بالبلدي: عايدة رياض: سعيدة بتجربة "هدف نبيل"

belbalady أعربت الفنانة عايدة رياض عن سعادتها بانضمامها لحكاية "هدف نبيل" من مسلسل "ورا كل باب"، ومن المقرر عرض أولى حلقات الحكاية السبت المقبل، على شاشة الحياة.

وقالت الفنانة عايدة رياض في تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنها سعيدة بتلك التجرية والتى تدور أحداثها في إطار 5 حلقات، وقصة العمل تحمل جوانب تمس الأسر وبها رسائل كثيرة وهذا ما حمسها للمشاركة بالمسلسل، وتقدم خلال الأحداث شخصية جديدة ومختلفة، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

وتابعت: أن صناع العمل انتهوا صباح اليوم، من تصوير جميع مشاهدهم وخضعوا للتصوير المكثف، والعمل الآن في مرحلة المونتاج، وعن الكواليس فعبرت عن سعادتها بها وأنها كانت عائلية.

وتجسد "رياض" خلال الأحداث والدة الفنان محمود البزاوي، ولها أحفاد وهم الفنانة الشابة ديانا هشام والتي تقوم بدور "حبيبة" والفنانة سمر عبدالوهاب والتي تقوم بدور "حنان"، وتسير الأحداث بينهم في إطار من المتعة.

"هدف نبيل"، بطولة صلاح عبدالله، محمود البزاوي، عايدة رياض، ديانا هشام، سمر عبدالوهاب، شريف خير، ومن إخراج مصطفى فكري. 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" وشوشة "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: حفيد النقشبندى بعد واقعة "مروان بابلو": إهانة للذات الإلهية.. وسنلجأ للقضاء
التالى بالبلدي: منسق حياة كريمة: 150 مدرسة جديدة بسوهاج تدخل الخدمة فى المرحلة المقبلة