• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: رفع 172 طن قمامة ومخلفات من زفتى -

: 7 هواتف ذكية من OnePlus و Xiaomi و Realme انتظرها في يونيو

: 7 هواتف ذكية من OnePlus و Xiaomi و Realme انتظرها في يونيو
بالبلدي: 7 هواتف ذكية من OnePlus و Xiaomi و Realme انتظرها في يونيو

belbalady.net مع انخفاض حالات الإصابة بفيروس كورونا في معظم أنحاء البلاد ، يتم تخفيف قيود الإغلاق. العلامات التجارية أيضًا تستعد لإطلاق المنتجات. إليك الهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون من OnePlus و Realme وغيرها من المقرر إطلاقها في الهند الشهر المقبل (يونيو).

هاتف OnePlus Nord CE 5G الذكي
من المقرر أن يحصل هاتف OnePlus الذكي الأقل تكلفة ، OnePlus Nord ، على خليفة في 10 يونيو. سيطلق على الهاتف الذكي OnePlus Nord CE 5G ، حيث يرمز CE إلى Core Edition. من المفترض أن يعمل الهاتف الذكي على MediaTek Dimensity 1200 SOC.


تلفزيون OnePlus U1S
أعلنت OnePlus أيضًا أنها ستطلق تلفزيونًا ضمن سلسلة U. سيضيف التلفزيون ، المسمى OnePlus U1S ، إلى المسلسل التلفزيوني متوسط ​​المدى للشركة. من المتوقع أن يأتي تلفزيون OnePlus U1S بثلاثة أحجام للعرض: 50 بوصة و

55 بوصة و 65 بوصة. تشمل المواصفات المشاع دقة 4K ودعم HDR 10+ ومكبرات صوت 30 واط.


الهاتف الذكي Realme X7 Max 5G
تستعد Realme لإطلاق هاتف ذكي جديد ضمن سلسلة X - Realme X7 Max 5G. سيعمل الهاتف الذكي على مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 1200 5G بحجم 6 نانومتر مع شاشة SuperAMOLED.

 

Realme TV 4K
تم تعيين Realme أيضًا لتوسيع تشكيلة التلفزيون في الهند الشهر المقبل (يونيو). ستطلق الشركة مجموعة جديدة من أجهزة التلفاز الذكية بدعم 4K. ستأتي أجهزة التلفزيون بشاشة Ultra-HD HDR ودعم Dolby Vision و Dolby Atmos.


تلفزيون Xiaomi Mi 4A 40 Horizon Edition TV
يبدو أن شهر يونيو هو شهر كبير لإطلاق البرامج التلفزيونية. من

المقرر أن تقوم شركة Xiaomi أيضًا بتوسيع تشكيلة أجهزة التلفزيون الذكية في الهند مع إطلاق Mi TV 4A 40 Horizon Edition. ستطلق الشركة التلفزيون في الأول من يونيو. سيأتي التلفزيون الذكي القادم بشاشة Horizon ، مما يعني تصميمًا بدون حواف.


الهاتف الذكي iQoo Z3
من المقرر أن تطلق العلامة التجارية الفرعية السابقة لشركة Vivo iQoo هاتفها الذكي iQoo 3 في الهند. كانت الشركة تستحوذ على الإطلاق القادم لهذا الهاتف الذكي من الفئة Z. تم إطلاق الهاتف الذكي iQoo Z3 في الصين في مارس من هذا العام. من حيث المواصفات ، يبدو أنه هاتف ذكي متوسط ​​المدى مدعوم بمعالج Qualcomm Snapdragon 768G SoC.

 

منتجات Realme Dizo IoT
أعلنت Realme مؤخرًا عن إطلاق علامة تجارية فرعية عالمية جديدة تسمى Dizo. على الرغم من أن الشركة لم تعلن بعد عن تاريخ إطلاق علامة Dizo التجارية ، فمن المحتمل إطلاقها هذا الشهر. Dizo هي علامة تجارية IoT ومن المتوقع أن تطلق منتجات في المنزل الذكي ، والرعاية الذكية ، والإكسسوارات ، وفئات الترفيه الذكية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: اكتشاف منظم ضربات قلب جديد يحدث ثورة علمية (تفاصيل)
التالى بالبلدي: مشاهدة مباراة اسبانيا والسويد بث مباشر | بث مباشر مباراة اسبانيا ضد السويد في كأس الأمم الأوروبية 2020