• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: اندلاع حريق داخل مبني الصالة المغطاة بنادي طنطا الرياضي

: اندلاع حريق داخل مبني الصالة المغطاة بنادي طنطا الرياضي
بالبلدي: اندلاع حريق داخل مبني الصالة المغطاة بنادي طنطا الرياضي

belbalady.net نشب حريق، داخل مبني الصالة المغطاة بنادى طنطا الرياضي، نتيجة حدوث ماس كهربائي، وانتقلت الحماية المدنية وتم السيطرة على النيران، التى أتت على محتويات غرفة الجمباز.
 
تفاصيل الواقعة بتلقى مدير أمن الغربية، إخطارا بورود بلاغ لشرطة النجدة بنشوب حريق داخل الصالة المغطاة بنادى طنطا الرياضى.
 
انتقلت قوات الحماية المدنية لمكان البلاغ، حيث تبين نشوب حريق في غرفة الجمباز بالصالة المغطاة، نتيجة ماس كهربائي، وأتت النيران على محتويات الغرفة بالكامل، وتم إخماد النيران.


وفى واقعة أخري سيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة على حريق إندلاع داخل شقة سكنية بمنطقة السلام،وكشفت التحريات أن سبب اندلاع الحريق هو ماس كهربائي داخل التكييف، موضحة أن الحريق لم يتسبب في حدوث أي إصابات. 


تفاصيل الواقعة كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالى بوجود حريق داخل عقار سكني بمنطقة السلام، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتم الدفع بـ3 سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق. 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق. 


فى سياق متصل فقد تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية في منطقة الحوامدية، مما أسفر عن تفحم محتوياتها، ونجح رجال الحماية المدنية من محاصرة الحريق وإخماده قبل امتداده للعقارات المجاورة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة الحماية المدنية بالجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق بشقة سكنية، وانتقل على الفور رجال الإطفاء إلى مكان البلاغ، وتمكنوا من محاصرة الحريق وإخماده.


كما أسفر الحريق عن حرق محتويات الشقة، دون إصابات بين المقيمين بها، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: وزير الخارجية: جددنا دعمنا للسلطات الانتقالية في ليبيا والحفاظ على وحدة سيادتها (فيديو)
التالى بالبلدي: استشاري: 1% من الأطفال لديهم عيب خلقي في القلب