• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: العثور على جثة شاب مجهول الهوية ملقاة على الطريق بكرداسة

: العثور على جثة شاب مجهول الهوية ملقاة على الطريق بكرداسة
بالبلدي: العثور على جثة شاب مجهول الهوية ملقاة على الطريق بكرداسة
belbalady.net عثرت أجهزة الأمن بالجيزة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء على جثة شاب، مجهول الهوية، على الطريق بمركز كرداسة شمال قطاع أكتوبر، وأخطر اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة إخطارًا من العميد علاء فتحي رئيس قطاع أكتوبر بورود بلاغًا للرائد معتصم رزق رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة بطريق بني مجدول، بنطاق القسم.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها بإشراف العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث شمال أكتوبر، وبالفحص والمعاينة عُثر على جثة لشاب مجهول الهوية يرتدي ملابسه كاملة، ولا توجد بحوزته أي أوراق تفيد هويته.

وتحفظت القوات على الجثة تحت تصرف النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: باكستان تسجل 27 وفاة و991 إصابة جديدة بكورونا
التالى بالبلدي: تعرف على موعد مباراة أوروجواي المقبلة في بطولة كوبا أمريكا