• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: رابط التسجيل في موسم الحج 2021 -
بالبلدي: ضبط 13 ألف شخصًا لم يرتدوا الكمامة -

: محافظ بني سويف يراجع الإلتزام بإجراءات كورونا بلجان إمتحانات الإعدادية (صور)

: محافظ بني سويف يراجع الإلتزام بإجراءات كورونا بلجان إمتحانات الإعدادية (صور)
بالبلدي: محافظ بني سويف يراجع الإلتزام بإجراءات كورونا بلجان إمتحانات الإعدادية (صور)

belbalady.net راجع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم الثلاثاء، الإلتزام بالإجراءات الإحترازية لمجابهة فيروس "كورونا" داخل لجان إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية.

وتفقد محافظ بني سويف عددًا من لجان الإمتحانات التي انطلقت، صباح اليوم الثلاثاء، بمادة اللغة العربية، وتستمر على مدار أسبوع لتختتم يوم الاثنين 7 من نفس الشهر بمادة الجبر،حيث يؤدى 51 ألف و564 طالبًا وطالبة الامتحان في 321 لجنة فرعية على مستوى المحافظة، بحضور سهام يوسف وكيل وزارة التربية والتعليم.

وشملت جولة المحافظ عددًا من اللجان الامتحانات بمدارس: الشهيد محمد مرزوق ويؤدى الامتحان بها 208 طالبة موزعات على 17 لجنة فرعية، ومدرسة الشيخ متولي الشعراوي وبها 98 طالبًا داخل 7 لجان فرعية، حيث تفقد المحافظ بعض اللجان، للتأكد من الانضباط والالتزام داخلها، توفير الجو المناسب والهدوء، وإزالة التوتر والرهبة من نفوس الطلاب.

وأكد محافظ بني سويف على استمرار توفير كل الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية وتحقيق التباعد بين الطلاب، حرصا على سلامتهم أثناء الامتحان الذي يجرى في ظروف استثنائية بسبب كورونا، كتقليل أعداد الطلاب داخل اللجان بواقع 14 طالبا بكل لجة فرعية والتزام الطلاب بوسائل الحماية الشخصية.

وشّدد المحافظ، إلى ضرورة اتخاذ الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ والآمن للطلاب خلال الامتحان، واستمرار التنسيق بين رؤساء المدن ومديري الإدارات التعليمية لتوفير ‏سبل الراحة من إضاءة جيدة وتهوية للطلاب لأداء الامتحان في هدوء، دون حدوث أي ‏معوقات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: رسميًا.. الاتفاق يتعاقد مع سعيد المولد حتى 2023
التالى بالبلدي: 54% من البريطانيين يرغبون في تأجيل رفع قيود كورونا